بنوك أخبار

عبر “البنك الزراعي”..”مصر لتأمينات الحياة” تقدم خدماتها بقرى “حياة كريمة”

البنك الزراعي

وقع البنك الزراعي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة اتفاقاً يتيح من خلاله البنك للشركة تسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية للأفراد والشركات من خلال 100 فرع من فروع البنك.
ستقدم الخدمات في المراكز والقرى والتي تشملها المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري “حياة كريمة“.

وفقاً للاتفاق يتيح البنك الزراعي المصري خدمات التأمين البنكي في هذه الفروع بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، ضمن المساهمة في تنفيذ أهداف المبادرة من خلال إتاحة كافة خدماته المصرفية والمالية.

حرص البنك الزراعي المصري على البدء بإتاحة خدمات التأمين البنكي في 100 فرع من فروع البنك في مراكز وقرى حياة كريمة مساهمة من البنك في تنفيذ أهداف المبادرة، بحسب علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري.

تأسست مصر لتأمينات الحياة عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية وتعتبر أقدم شركة تأمين في مصر، وتم تعديل اسمها إلى مصر لتأمينات الحياة عام 2010، وتقدم نحو 25 منتج تأميني خدمي.

كما تأسس البنك الزراعي المصري عام 1931 بهدف تقديم التمويل اللازم للمزارعين و تنمية القطاع الزراعي، ويقدم خدمات مالية ومصرفية متكاملة من خلال شبكه فروع منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية تزيد عن 1,200 فرعا لخدمة المزارعين وغيرهم من سكان الريف المصري.

تعمل مصر لتأمينات الحياة على التوسع وتطوير المنتجات والخدمات التأمينية للعملاء ومن بينها التأمين البنكي الذي أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط التأمين بالتعاون مع القطاع المصرفي، وفق أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي للشركة.

وقال الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، إن الشركة تعمل على التوسع وتطوير المنتجات والخدمات التأمينية للعملاء ومن بينها التأمين البنكي الذي أصبح داعمًا رئيسيًا لتحقيق طفرة بنشاط التأمين بالتعاون مع القطاع المصرفي.

وأشاد بالتعاون مع البنك الزراعي المصري الذي سيحقق العديد من الفوائد للطرفين وتنعكس أثاره على تقديم خدمات متميزة للعملاء.

يعتبر البنك الزراعي من أكثر البنوك انتشارا في محافظات الجمهورية ما سيسهم في دعم الشمول المالي عبر توفير منتجات وحلول الشركة التأمينية بفروع البنك للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

ستسهل المبادرة على العملاء الحصول على الخدمات التأمينية لتحقيق أهدافهم المالية ويؤمنهم ضد المخاطر.

ستعمل مصر لتأمينات الحياة على توفير برامج تأمينية متنوعة تلبي احتياجات قطاع عريض من سكان الريف خاصة الفلاحين وصغار المزارعين وكافة العاملين في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، بحسب عبد العزيز

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية