بنوك أخبار

“العربي الأفريقي” يفتتح أحدث فروعه بـ”ميفيدا” التجمع

ميفيدا

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي فرعا جديدا في كومباوند “ميفيدا” بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة.

سيقدم فرع “ميفيدا” جميع الخدمات المصرفية التي تخدم مختلف فئات العملاء وتشمل خدمات قطاع الثروات، وخدمات التجزئة المصرفية، وخدمات تحويل الأموال “ويسترن يونيون”.

يعمل البنك العربي الأفريقي الدولي على خطة لتحديث كامل لشبكة الفروع والخدمات البنكية الإلكترونية لتوفير احتياجات العملاء.

يمثل الفرع الجديد إضافة فعالة لشبكة فروع البنك بما يتماشى مع خطته الاستراتيجية لتوسيع نطاق أعماله وزيادة دوره في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، بحسب هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة البنك العربي الأفريقي الدولي.

يضع البنك الخدمات المصرفية الإلكترونية على رأس أولوياته للمساهمة في القضاء على ثقافة “الكاش” والتحول إلى مجتمع غير نقدي، تحقيقاً لمبدأ الشمول المالي.

وقال المعايرجي إن البنك يجري البنك العربي الأفريقي الدولي عملية تحول شاملة لأنشطته المختلفة لتعزيز دوره الريادي داخل الجهاز المصرفي والسوق المحلي ودعم خطط ومبادرات البنك المركزي المصري بشكل فعال.

من جانبها قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقي الدولى، دينا زكري، إن البنك العربي الأفريقي يحرص دائماً على تعزيز موقعه في السوق المصرفي من خلال انتشار شبكته المصرفية على المستوى المحلي.

وقال مدير فروع البنك العربي الأفريقي الدولى، أمير عبد الجواد:”يسعدنا افتتاح هذا الفرع بكومباوند “ميفيدا” لتصل عدد فروع البنك إلى 93 فرعاً داخل مصر و3 فروع خارجها حيث تعكس هذه الخطوة طموحات البنك والتزامه بتطوير وتنمية أعماله في مجال الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الأفراد في السوق المصري”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“سنام” الإيطالية تشتري حصة بـ”خط أنابيب غاز السلام” بين مصر وإسرائيل

قالت أكبر مجموعة لأنابيب الغاز في أوروبا شركة "سنام" الإيطالية،...

منطقة إعلانية