أخبار

البطل جروب تتعاون مع QNB لتمويل شراء الوحدات بمشروعاتها

البطل جروب

وقعت شركة البطل جروب للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلي، لتوفير تمويل لتلبية احتياجات العملاء في الحصول على وحدات سكنية بمشروعات الشركة.

سيسهم البروتوكول في بدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3% و8%، اللتان أطلقهما البنك المركزي، لتمويل شراء الوحدات السكنية، بحسب بيان للشركة.

سيسدد العميل مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل إلى 30 سنة، وفقا لما قاله عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب.

يبلغ عدد الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون بشأنها 600 وحدة تقع بكمباوند “روك إيدن ” بالسادس من أكتوبر وكمبوند “روك فيرا” بالتجمع الخامس، بمساحات مختلفة للوحدات كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري.

توقيع بروتوكول التعاون يأتي في إطار توفير التمويل طويل الأجل وبأسعار عائد مدعم، ما يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد أهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصاديا، وفقا لمحمد بدير الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي.

وأضاف “يأتي توقيع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام.

بالإضافة الي تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الاحتياجات.”

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

هل تصطدم استراتيجية الـ100 مليار دولار صادرات بتحديات تطوير أراضي الصناعة؟

كتب محمد رمزي طالب مطورون صناعيون بتعديلات على قوانين منظومة...

منطقة إعلانية