أخبار

“جوميا” تتعاون مع “ڤاليو” لإتاحة قنوات جديدة للدفع الإلكتروني

للدفع الإلكتروني

وقعت منصة التجارة الإلكترونية “جوميا” اتفاقية تعاون مشترك مع منصة “فاليو” المتخصصة في “الشراء الآن والدفع لاحقًا” بغرض إيجاد قنوات جديدة للدفع الإلكتروني.

يتيح الاتفاق لـ”ڤاليو” التواجد على منصة جوميا وجوميا باي، من خلال حلولها للدفع الإلكتروني.

ستنطلق الشراكة بعرض يستفيد منه العملاء أثناء التسوق عبر منصة جوميا والدفع بڤاليو على أقساط لمدة 9 أشهر بدون فوائد على مشترياتهم.

“شراكتنا مع ڤاليو ستتيح لجوميا باي لتصبح أحد مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني لمنصة ڤاليو من خلال استخدام ڤاليو كوسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لشبكة تجار جوميا باي” قال توفيق محمود، العضو المنتدب لـ”جوميا باي”.

“يمكن هذا التعاون التجار المتعاملين بجوميا باي بقبول معاملات ڤاليو كطريقة من طرق الدفع والتي من شأنها أن تعمل على زيادة حجم مبيعاتهم”، أضاف توفيق محمود.

من جانبه أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في السوق المصري وأفريقيا، مستفيدة من الخبرات الواسعة التي تنفرد بها شركة ڤاليو في خدمات تمويل الأفراد والتي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من مواكبة أنماط حياتهم العصرية بدون أعباء مالية.

وأشار حسونة إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة يأتي في إطار أحد الأهداف المحورية للشركة ويتمثل في التركيز على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء التجاريين لتوسيع شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء وتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم.

يقدم تطبيق “ڤاليو” للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 5000 محل تجاري ومقدمي الخدمات وأكثر من 200 موقع للتسوق الإلكتروني، بحسب بيان من فاليو اليوم الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية