بنوك أخبار

«ڤاليو» و«مراكز» توقعان شراكة لتمويل المتسوقين بمول طنطا

مراكز

وقعتا شركتي «ڤاليو»، و«مراكز»، اتفاقية شراكة لتوفير خطط السداد المناسبة للمتسوقين في مول طنطا الذي تنفذه شركة مراكز المولات التجارية.

ستقوم شركة «ڤاليو» بموجب الاتفاقية بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية.

ستصل فترات السداد إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

قال الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، وليد حسونة، إن الاتفاقية تأتي في ضوء مواصلة الشركة مساعيها للتوسع بنطاق خدماتها لتغطية المزيد من المواقع الجغرافية بهدف استفادة أكبر قاعدة عملاء من برامج التقسيط المرنة المقدمة لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستقوم «ڤاليو» بتعزيز تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا، كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق تغطية «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة طنطا، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء، أضاف حسونة.

سوف تتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق بكبرى العلامات التجارية ومن بينها سبينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، و ميني سو، وغيرها.

يأتي توقيع هذه الشراكات في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بقاعدة عملائها وتعزيز تواجدها في السوق، حيث تتيح للعملاء خطط الشراء الآن والدفع لاحقًا بجميع مراكز التسوق الكبرى في أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق.

من جانبه قال رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة «مراكز»، أشرف مقلد، إن شركة «مراكز» تخطط لافتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023

تتبنى شركة مراكز خطة استثمارية في مصر تصل قيمتها إلى 20 مليار جنيه، حيث تركز على تطوير مجموعة من المشروعات الرئيسية بالقاهرة والمحافظات.

تمتلك الشركة مشروعات: «مول العرب» الذي تم افتتاحه خلال عام 2011، و«مول طنطا» خلال عام 2019، و«تاون سنتر» خلال عام 2020، وتتطلع قريبًا إلى افتتاح مركز «D5M مول».

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

هل تصطدم استراتيجية الـ100 مليار دولار صادرات بتحديات تطوير أراضي الصناعة؟

كتب محمد رمزي طالب مطورون صناعيون بتعديلات على قوانين منظومة...

منطقة إعلانية