أخبار

الرئيس التنفيذي التجاري لطلعت مصطفى: معرض مدينتي للكتاب يؤكد اهتمامنا بالمسئولية المجتمعية

الرئيس التنفيذي التجاري

قالت منى الحلو، الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن إقامة معرض مدينتي الأول للكتاب تأتي ضمن رؤية المجموعة ويقينها بأهمية المسئولية المجتمعية، والذي يدفعها للعمل دائما على الارتقاء بمستوى معيشة سكان مشروعاتها المختلفة، من أجل تحقيق الاستدامة.

أكدت الحلو في كلمتها خلال افتتاح معرض مدينتي للكتاب، إن هناك إيمانا كاملا من مجموعة طلعت مصطفى بأهمية القراءة في بناء الهوية الثقافية للأجيال القادمة، وما تساهم به في بناء الحضارة ورفع الوعي وخلق أجيال من المبدعين.
وأشارت إلى أن القراءة نافذة علي العالم، فهي توسع الآفاق، وتخلق أجيالا من المبدعين في شتى المجالات، وتساهم في بناء مجتمعات راقية ومتجانسة.

كان معرض “مدينتي” الأول للكتاب قد افتتح مساء أمس الثلاثاء بالحديقة المركزية “سنترال بارك” بـ”مدينتي”، تحت رعاية وزارة الثقافة ومجموعة “طلعت مصطفى“، تحت شعار “القراءة كالماء والهواء”. وقام بالافتتاح كل من رئيس الهيئة العامة للكتاب ، الدكتور هيثم الحاج، والرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

يعد المعرض هو الأول من نوعه في المدن الجديدة، بحسب ما قاله الدكتور هيثم الحاج، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للكتاب، أثناء كلمته بافتتاح للمعرض، كما أنه يأتي ضمن خطط التوسع في إقامة معارض الكتاب بمختلف ربوع مصر للتشجيع على القراءة ونشر المعرفة.

يشهد المعرض كذلك حواراً مفتوحاً مع اللواء محمد عبد الخالق قشقوش، وأمسية شعرية لأمين حداد وبهاء جاهين، وتختتم الفعاليات كل يوم بعرض من عروض الفرق الشعبية، وأبرزهم الفرقة القومية وفرقة الإنشاد الديني وفرقة رضا.

يشار إلى أن المعرض تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون مع شركة نيو دايمنشنز ومشاركة اتحاد الناشرين المصريين وبدعم من مجموعة طلعت مصطفى، ويستقبل الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

 

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

1.5 مليار جنيه تمويلات المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

  قدمت المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تمويلات...

منطقة إعلانية