أخبار

سوديك أول شركة مصرية تحصد جائزة تميز المشتريات من معهد تشارترد

سوديك

حصدت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك“، على “جائزة برنامج التميز في المشتريات” (PEP) من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال إدارة المشتريات وسلاسل التوريد.

تُعد جائزة برنامج التميز في المشتريات من الجوائز العالمية المرموقة التي تُمنح للمؤسسات والشركات التي تحقق أعلى مستويات التميز في أنشطة المشتريات وسلاسل التوريد بها.

تسعى هذه الجائزة لتحفيز إجراء تحسينات مستمرة وخلق قيم مضافة لسلاسل التوريد، وإبراز الدور الرئيسي الذي تلعبه إدارة المشتريات في تنفيذ استراتيجية الشركة.

تتضمن قائمة الشركات العالمية الحاصلة على تلك الجائزة كل من بريتيش بتروليوم وشيفرون والفيلق الملكي البريطاني للأعمال الخيرية The Royal British Legion، والقطاع التجاري لحكومة المملكة المتحدة وشركة توتال الفرنسية وغيرها.

أشاد فريق تقييم معهد تشارترد للمشتريات على قوة وشفافية الإجراءات ونظم العمل التي تطبق بالشركة، والتزام إدارة المشتريات بتقديم قيم حقيقية لدعم الوصول للأهداف الاستراتيجية.

وخلال مراجعة دورة المشتريات وسلاسل التوريد في سوديك، لاحظ فريق التقييم قوة المنظومة الإدارية التي تتمتع بها الشركة، وسلامة ووضوح سياسات وإجراءات المشتريات.

قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “تتعامل سوديك بالتزام كامل مع جميع أنشطة وإجراءات المشتريات، كما نسعى دائمًا للتأكد من تطبيق معايير وإجراءات المشتريات على مستوى الشركة بأكملها”.

أضاف: “إنّ سوديك تفخر بالقواعد العامة للحوكمة المؤسسية التي تطبقها بكل حزم، ومنهجها الإداري المتكامل الذي يتمتع بأعلى مستويات الكفاءة والفعالية، ولهذا تُعد جائزة برنامج التميز في المشتريات، بمثابة شهادة فعلية على ذلك. ومن دواعي فخرنا أيضًا أننا أول شركة تحصل على تلك الجائزة الهامة في مصر”.

من جانبه قال آلان مارتن، رئيس قطاع التميز في المشتريات بمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد: “إنّ تقارير المشتريات التي يتم رفعها لأعلى المستويات الإدارية في سوديك تؤكد أن الشركة تنظر لإدارة سلاسل التوريد بها بكل جدية”.

أضاف: “إنّ فريق المشتريات في سوديك مسئول عن إدارة النسبة الأكبر من نفقات الشركة، كما تتمتع سوديك بالتميز الذي يتيح لها مواصلة تحسين وابتكار وتطوير أهداف أقوى للمشتريات ودعم أعمالها باستمرار. وفي الختام أتمنى أن أتعاون مرة أخرى مع فريق سوديك في المستقبل القريب”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

1.5 مليار جنيه تمويلات المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

  قدمت المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تمويلات...

منطقة إعلانية