عقارات أخبار

“ماونتن فيو” و”مصر الجديدة” توقعان عقد الشراكة خلال شهرين

ماونتن فيو

كتب محمد رمزي

توقع ماونتن فيو للاستثمار العقاري عقد الشراكة مع مصر الجديدة للإسكان والتعمير بشكل نهائي في غضون شهرين، بحسب مصادر تحدثت لـ”إيكونومي بلس”.

وقع اختيار شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على ماونتن فيو للاستثمار العقاري لتطوير 1700 فدان في مدينة هليوبارك بالشراكة في الإيرادات.

تقدر إجمالي إيرادات المشروع بنحو 397 مليار جنيه على مدار 23 عاما تبلغ حصة مصر الجديدة منها 115 مليار دولار بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.

وارتفع سهم مصر الجديدة للإسكان والتعمير بنسبة بلغت نحو 39.5% منذ بداية ديسمبر الجاري وحتى نهاية تعاملات أمس الإثنين.

سجل سعر السهم في اليوم الأول من ديسمبر 5.10 جنيهات في حين بلغ في ختام تعاملات أمس الإثنين نحو 7.11 جنيها.

وفي ختامات تعاملات اليوم الثلاثاء تراجع سعر السهم ليسجل 6.84 جنيها.

توقع محلل الشركات العقارية في بلتون المالية القابضة، على عادل أن يشهد سهم مصر الجديدة عمليات بيع واسعة النطاق خلال الفترة المقبلة بسبب رغبة المستثمرين في جني الأرباح.

7 مليارات جنيه مبيعات “ماونتن فيو” بالنصف الأول من 2021

بلغت المبيعات التعاقدية التي حققتها شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري نحو 7 مليارات جنيه في الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

أطلقت الشركة مؤخراً مرحلة جديدة “لاجون بيتش بارك” في أي سيتي التجمع الخامس والتي تم طرحها للبيع خلال أغسطس 2021 على مساحة 100 فدان، باستثمارات قدرها 8 مليارات جنيه.

تتضمن المرحلة وحدات متعددة المساحات تبدأ من 150 متر مربع، بالإضافة إلى لاجون تصلح للعديد من الأنشطة والرياضات المائية الاستثنائية تتاح طوال العام لأول مرة في القاهرة.

تعتزم الشركة في الفترة المقبلة من العام الحالي إطلاق مرحلة جديدة في “أي سيتي” السادس من أكتوبر استكمالا لما شهدته من نجاح في “أي سيتي” التجمع الخامس.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

من البنزين للكهرباء.. “وطنية” تشارك في أكبر محطة لشحن السيارات

شاركت شركة "وطنية للخدمات البترولية" القطاع الخاص في بناء أكبر...

منطقة إعلانية