نشرة الصناعات الغذائية أخبار

الأول من نوعه فى مصر.. جناح دائم لصادرات الأغذية الروسية

لصادرات

افتتح مركز التصدير الروسي جناح دائم لصادرات “موسكو” من الصناعات الغذائية إلى مصر.

الأول من نوعه

يعد جناح الصادرات للصناعات الغذائية الروسية الدائم، هو أول جناح من نوعه في مصر، ويهدف الجناح إلى ترويج المنتجات الروسية المتميزة في مصر بسعر تنافسي.

كيف؟

يعمل الجناح كوسيط بين شركات ومصانع المنتجات الغذائية الروسية وبين المستوردين وشركات التوزيع المصرية، والمستثمرين، والفنادق، والهايبر ماركت.

تضم قائمة المنتجات الروسية الرئيسية التي سيتم التسويق لها في مصر (المياه، والألبان، والحبوب، والحلويات، والمخبوزات، والزيوت، والمثلجات، والتوابل، والمكسرات، والفواكه المجففة، وغيرها).

يقدم الجناح للعميل مجموعة مزايا لمساعدة العملاء في اتخاذ القرارات الاستثمارية المثلى، والمساعدة في صياغة استراتيجية ومقترحات الاستثمار، وخطط الأعمال ودراسات الجدوى وتقييم الأعمال وجذب رأس المال، بالإضافة إلى المساعدة في تطوير الرؤية لتوليد فرص تجارية جديدة بدعم تسويقي شامل.

30 شركة روسية

يضم الجناح 30 شركة روسية لها خبرات واسعة في مجال إنتاج المواد الغذائية عالية الجودة، ومن المستهدف أن تزيد إلى 40 شركة منتصف 2022.

صفقة أولى بـ10 ملايين دولار

وقع الجانب المصري والروسي مذكرة تبادل تجاري بين الجناح الروسي وإحدى الشركات المصرية بقيمة 10 ملايين دولار صادرات من المنتجات الغذائية الروسية إلى السوق المصري.

الجناح الروسي خطوة أخرى نحو تصدير وتواجد المنتجات الروسية في الأسواق الخارجية، قال نائب رئيس مركز التصدير الروسي، أليكسي سولودوف.

“افتتاح الجناح الروسي يعد جسر تعاون وتبادل تجاري والاستفادة من إمكانات التنمية، والطاقة المخبأة في الصناعات والمنتجات إذا استخدمت الاستخدام السليم فهى قادرة على تغطية مصر والدول المجاورة”، أوضح أليكسي.

توجد شراكة قوية بين مصر وروسيا، والتعامل بين البلدين في المجال الاقتصادي أمر مهم، حيث أن مصر من أهم الأسواق العالمية ومدخل هام للأسواق المحيطة في الشرق الأوسط، أوضح مدير ومشغل الجناح الروسي الدائم بمصر، باسم الجندي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

من البنزين للكهرباء.. “وطنية” تشارك في أكبر محطة لشحن السيارات

شاركت شركة "وطنية للخدمات البترولية" القطاع الخاص في بناء أكبر...

منطقة إعلانية