بنوك أخبار

“البنك العربي الأفريقي” يوقع اتفاقية للتأمين البنكي مع “أكسا مصر”

البنك العربي الأفريقي

وقع البنك العربي الأفريقي الدولي، اليوم الخميس، اتفاقية للتأمين البنكي مع شركة “أكسا مصر” التي تقدم العديد من منتجات الحماية التأمينية الجديدة للعملاء.

تأتي تلك الاتفاقية في إطار حرص البنك العربي الأفريقي الدولي على تقديم أفضل المنتجات والخدمات غير المصرفية ذات القيمة المضافة، بحسب بيان من البنك اليوم.

سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية توفير ما يزيد عن 20 منتج تأميني من خلال شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر وشركة أكسا للتأمين لعملاء البنك العربي الإفريقي الدولي.

تشمل المنتجات وثائق التأمين الطبي، والخطط المتنوعة لتأمينات الحياة والادخار وخطط الحماية المختلفة.

تغطي الاتفاقية 42 فرع من فروع البنك العربي الأفريقي الدولي المحلية، بما يضمن توزيعًا لخدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة.

“نحن سعداء بالشراكة مع شركة أكسا وذلك تماشيا مع المحاور الرئيسية لاستراتيجيتنا و هي وضع العملاء على رأس اهتماماتنا و تحقيق أداء مالي متوازن بحلول مبتكرة و متطورة”، بحسب العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الإفريقي الدولي، شريف علوي.

من جانبها قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الإفريقي الدولي، دينا زكري:”إن البرامج التأمينية التي يتيحها التعاون مع شركة أكسا مصر يتم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء في الفروع”.

“تتضمن برامج مصممة خصيصاً للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التي يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء كما تتيح المرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المستقبلية”، أضافت دينا زكري.
حة وتفتح لهم مجالاً لتلبية تطلعاتهم المختلفة وتمكنهم من الاستفادة من المزيد من الخدمات.”

من جانبه العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا للتأمين مصر، قال أيمن قنديل:”الشراكة تتماشى مع استراتيجية أكسا للتوسع في السوق المصري من خلال الوصول لأكبر قاعدة من العملاء عبر قنوات توزيع جديدة”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تعدل اشتراطات الدخول إلى أرضيها وتسمح بالعزل الداخلي

بدأت وزارة الصحة والسكان المصرية، في تطبيق إجراءات مستحدثة للدخول...

منطقة إعلانية