أخبار

“فاليو” توقع اتفاقية شراكة مع “بيتابس” و”مزادات”

بيتابس

وقعت شركة “فاليو” المتخصصة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) اتفاقية شراكة جديدة مع “بيتابس مصر” للمدفوعات، و”مزادات”، المتخصصة في المزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

ستقوم شركة “فاليو” بموجب الاتفاقية الجديدة بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً لعملاء “مزادات” على أن يتم سداد المدفوعات من خلال منصة “بيتابس مصر”.

يستفيد عملاء “مزادات” من خطط تمويل مرنة وبأسعار معقولة تقدمها شركة “فاليو” لسداد المنتجات التي يتم شراؤها من خلال بوابة الدفع “بيتابس مصر”، بحسب بيان من “فاليو” اليوم الأربعاء.

“تتطلع ڤاليو إلى التوسع بشبكة عملائها مع الشركات والمنصات الإلكترونية بهدف تلبية مختلف احتياجات العملاء وتسهيل أمور الدفع من خلال خطط تمويل ميسرة تبدأ مدتها من 6 إلى 60 شهر وبدون مقدم”.. بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي لـ”فاليو” وليد حسونة.

“هذه الاتفاقية هي أولى خطوات الشركة للدخول في مجال التجارة الإلكترونية بين الأفراد، وتأتي في ظل التغيرات السريعة التي تشهدها أنماط التسوق لدى المستهلكين، ونمو عمليات الشراء عبر الإنترنت، وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا”.. أضاف حسونة.

تم إطلاق شركة “ڤاليو” عام 2017، كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 300 موقع إلكتروني.

تقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

تأسست «بيتابس مصر» بموجب الشراكة بين شركة بيتابس والمجموعة المالية هيرميس، وتزود بيتابس مصر التجار ببوابة للمدفوعات الرقمية في السوق.

انطلقت منصة «مزادات» للتجارة الإلكترونية في مصر خلال عام 2021 وهي منصة للبيع والشراء والمزايدات اللحظية والتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية