أخبار

“مراكز” تنضم لـ”ڤاليو” في رعاية أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة

ڤاليو

انضمت شركة “مراكز”، أحد أكبر المطورين العقاريين في مصر، انضمامها إلى “ڤاليو”، وهي المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لرعاية هنا جودة، أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة والمصنفة الأولى عالميًا تحت سن 15 عامًا و17 عامًا، ورقم 4 تحت 19 عاماً.

تتضمن رعاية “مراكز” و”ڤاليو” تتضمن سلسلة من المعسكرات والبطولات القادمة للبالغين والصغار في فرنسا وألمانيا وعمان وقطر وسلوفينيا.

ترعى “ڤاليو” “هنا” منذ عام 2020، وتنضم مراكز هذا العام لرعاية البطلة في العديد من المسابقات القادمة.

تجدر الإشارة أن “مراكز” و”ڤاليو” شركاء منذ فترة طويلة، وسبق لهما التعاون في العديد من الحملات كان آخرها إطلاق شقلباظ  “Sha2labaz” في مول العرب، بالإضافة لعروض مول طنطا.

أعرب أحمد بدراوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “مراكز”، عن اعتزازه برعاية ودعم “هنا جودة” وأضاف: “رعاية الرياضة والمواهب الرياضية الشابة ليس بالأمر الجديد عيلنا في مراكز، ودعمنا لهنا جودة، البطلة يتوافق تمامًا مع رؤية مراكز إذ نهتم بدعم الرياضيين والابطال في كافة المجالات، كما تتضمن جميع مشروعاتنا العقارية منشآت وتجهيزات للعناية باللياقة البدنية والصحة لكل عملائنا”.

من جانبه، أوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة “ڤاليو“: “يسعدنا أن نواصل دعمنا للبطلة هنا جودة، النجمة العالمية الشابة التي تجعلنا جميعًا فخورين، “ڤاليو” كانت هي الراعي الأول لهنا ويسعدنا أن نكمل الرحلة معها، ويسعدنا أيضًا أن تنضم إلينا “مراكز” هذا العام في رعاية هنا”.

تعتبر “مراكز” من أهم الشركات الداعمة للصحة واللياقة والرياضة في السوق  العقاري المصري، حيث سبق للشركة رعاية العديد من الرياضيين المصريين، وشاركت في تشجيع وتمكين الشباب والترويج للرياضة، من خلال إقامة العديد من المنشآت الرياضية والاهتمام باللياقة البدنية في مشروعاتها.

أيضا كانت مراكز أول شركة تقيم مضمارًا للركض بطول 400 متر في مصر داخل مول العرب، هذا بالإضافة لنوادي اللياقة البدنية والمنشآت وصالات الألعاب الرياضية في مشروعات الشركة بشكل عام، انطلاقًا من دعم الشركة لأسلوب الحياة الصحي داخل المجتمعات التي تطورها، والحرص على رعاية ودعم اللياقة البدنية والرياضيين.

من ناحية أخرى، احتفظت “ڤاليو” بمكانتها كشركة رائدة في السوق في حلول BNPL، حيث تعمل كمنصة يمكن من خلالها للمستهلكين الوصول بسهولة إلى حلول التمويل عبر مختلف القطاعات، وبعد أن نجحت في تطوير خدماتها في مجال البيع بالتجزئة، تلتزم “ڤاليو” برعاية العديد من القطاعات الهامة الأخرى بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والعقارات وتمويل الأندية الرياضية وغيرها.

تعزز “ڤاليو” أيضًا العديد من المبادرات مثل برنامج “عائلة ڤاليو” وبرنامج “معاك” لتمويل الشباب، انطلاقًا من التزامها في تلبية احتياجات القطاعات الأكثر احتياجًا في السوق المصري، وهو ما يعكس تركيز الشركة على تلبية احتياجات العملاء في جميع الأوقات.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الهند تلوح بتقييد صادراتها من السكر.. هل تتأثر مصر؟

تخطط الهند لتقييد صادراتها من السكر لحماية أسواقها المحلية من...

منطقة إعلانية