أخبار

“فاليو” تتفق مع “الجامعة الأمريكية” لتمويل المصروفات الدراسية للطلاب

الجامعة الأمريكية

وقعت شركة “فاليو” المتخصصة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً، اتفاقية شراكة جديدة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بهدف توفير برامج تمويلية للطلاب.

أوضحت الشركة في بيان اليوم، أن البرامج التمويلية تختص الطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة الأمريكية، أو استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن الطلاب الراغبين في الدراسة أو الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من الاستفادة ببرامج تمويل المصروفات الدراسية لعام دراسي واحد عن طريق شركة “ڤاليو”.

تتراوح مدة البرنامج من 6 إلى 12 شهراً بفائدة مخفضة 1.5% بدون مقدم أو مصاريف إدارية.

سيتم سداد الأقساط من خلال «باي موب»، أحد حلول المدفوعات الرقمية، حتى يستمتع العملاء بتجربة دفع سريعة وسهلة.

تأتي هذه الشراكة امتداد للتعاون مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والذي تحرص “فاليو” على ترسيخه وتوطيده، وفق الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، وليد حسونة

اعتبر حسونة أن هذه الشراكة جزء لا يتجزأ من جهود “فاليو” لتسهيل الحصول على الخدمات التعليمية فائقة الجودة بأسعار معقولة لجميع أفراد المجتمع.

تقدم الجامعة 40 برنامجاً لطلاب البكالوريوس وذلك من خلال خمس كليات فضلًا عن تقديم باقة من الشهادات من بينها بكالوريوس العلوم، والمحاسبة وإدارة الأعمال والفنون وكذلك الفنون الموسيقية.

تستقبل الجامعة نحو 1000 طالب كل عام، حيث تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم للاستفادة من البرامج التعليمية الشاملة عالية الجودة التي تقدمها.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية