أخبار

شركة “Egyptian Cotton” تفتتح أول 3 أفرع لها بمصر لتسويق منتجات الغزل والنسيج

Egyptian Cotton

تعتزم شركة “Egyptian Cotton Hub” افتتاح 3 أفرع لها لبدء تسويق منتجات الشركة القابضة للغزل والنسيج في إطار خطة التطوير التي تنتهجها وزارة قطاع الأعمال العام.

تأسست “Egyptian Cotton” مؤخرا لتتولى عمليات التجارة والبيع والتسويق لمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

سيتم فتح المحلات في مناطق الكوربة بالقاهرة، والمهندسين بالجيزة، وسموحة بالإسكندرية، على أن يتم افتتاح أولى هذه الأفرع خلال شهر أبريل المقبل، بحسب بيان لوزارة قطاع الأعمال اليوم الثلاثاء.

سيكون للشركة جناحا في محلات “ديبينهامس” في مول كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة،كما أنها ستشارك في معرض “هايم تكستايل” الدولي للمنسوجات والمفروشات والذي يعقد في ألمانيا في شهر يونيو المقبل.

تستهدف الشركة التواجد في كبرى المراكز التجارية وفروع شركات التجارة الداخلية الشقيقة، وكذلك المشاركة في المعارض الدولية وكبرى سلاسل التجارة العالمية.

زار وزير قطاع الأعمال هشام توفيق اليوم الثلاء مقر Egyptian Cotton Hub لمعاينة عددا من النماذج وعينات الإنتاج من المنتجات الجديدة خاصة في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية، وذلك تحت العلامة التجارية الجديدة “نيت”.

أشاد “توفيق” بالجهود المبذولة من قبل الشركة في تحسين وتطوير أساليب البيع والتسويق للمنافسة محليا وكذلك التواجد بقوة في الأسواق العالمية.

“من المستهدف بيع وتسويق كميات تعادل 5 أضعاف الكميات المنتجة حاليا بعد الانتهاء من خطة التحديث الشامل لشركات الغزل والنسيج”.. قال وزير قطاع الأعمال.

يذكر أن وزير قطاع الأعمال الدكتور هشام توفيق أعلن أن مصر على وشك الانتهاء من بناء أكبر مصنع للغزل والنسيج والصباغة والتجهيز، في العالم كله.

وأنه تم إنشاء منظومة إدارية جديدة، ودمج 23 شركة غزل ونسيج، و9 شركات للتجارة والحليج، في شركة واحدة، ويجري حاليًا تدريب المشرفين القائمين على تدريب العمال، متابعا: “في الخمسينات كنا نقوم باستخدام أحدث الماكينات الأوروبية، وبعد توقف 40 عامًا عن تحديثها، بدأنا منذ الثمانينات في استبعاد التكنولوجيا القديمة، وتحديثها بتكنولوجيا متطورة هي الأحدث في العالم”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية