أخبار

ڤاليو تتفق مع النادي الأهلي على تمويل رسوم العضويات

النادي الأهلي

اتفقت شركة ڤاليو المتخصصة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا، مع النادي الأهلي المصري، على توفير برامج تمويلية لمن يرغب في الاشتراك بالنادي.

سوف تشمل الاتفاقية التي تبلغ مدتها 3 سنوات، فروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وكذلك فرع النادي بالقاهرة الجديدة.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم «ڤاليو» بدور شريك استراتيجي للنادي الأهلي، وذلك لإتاحة خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا المميزة وكذلك الخدمات المالية للأفراد الراغبين في الحصول على عضوية النادي، وتمويل رسوم العضويات الجديدة وكذلك رسوم التجديد بفترة سداد مدتها 10 أعوام.

وفي ضوء ذلك، ستتواجد نقط تفعيل «ڤاليو» في جميع فروع النادي، مما يتيح للعملاء الراغبين الاشتراك بالنادي تفعيل حساباتهم على الفور من خلال خطوات سهلة.

وقد حضر مراسم التوقيع التي تمت في فندق الفور سيزونز بجاردن سيتي اليوم كلًا من كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري للرياضة البدنية و وليد حسونة،

تساهم الشراكة أيضاً في تعزيز الجهود المبذولة لتسهيل سبل الحصول على عضوية النادي، وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية وخطط سداد ميسرة، مما يسمح للعملاء بالحصول على الخدمات في ذلك القطاع، بحسب الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو».

قال حسونة: “الشراكة مع النادي الأهلي جزء من استراتيجية فاليو للتوسع بنطاق خدماتها وزيادة قاعدة شركائها في مختلف القطاعات”.

توسعت “فاليوم بباقة اخدماتها وتوقيع عدة شراكات استراتيجية في مختلف القطاعات خلال الفترات الماضية، كان من بينها قطاعات التعليم والرعاية الصحية والرياضة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية