عقارات أخبار

“سيتي ايدج” تتعاقد مع سَفِلز لتأجير وإدارة مشروع “نورث سكوير” بالعلمين الجديدة

سيتي ايدج

تعاقدت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مع شركة سَفِلز، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، لتتولى تأجير وإدارة عقارات والتسويق الحصري للمشروع التجارى نورث سكوير، التابع لسيتي إيدج ويقع في قلب مدينة العلمين الجديدة، على مساحة إجمالية قدرها 164 ألغ متر مربع، ومن المقرر تشغيله في صيف 2022.

يعد نورث سكوير أول مركز ترفيهي في الساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط مع سهولة الوصول من وإلى الكورنيش، كما يضم المشروع مساحة ايجارية تبلغ 86000 متر مربع، و مواقع تجارية وثقافية ومطاعم بالإضافة إلى موقف سيارات به 3200 مكانًا، ويقدم تجربة شاملة لرواد العلمين الجديدة والساحل الشمالي بأكمله.

قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: ” من المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من مليوني ساكن بحلول عام 2030.
توقع أن تبدأ المدينة في تسليم وحدات سكنية هذا العام والعام المقبل، وهى الخطوة التي تتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة وإحراز تقدم في أعمال البناء في مدن الجيل الرابع في جميع انحاء الجمهورية بهدف تحقيق أقصى استفادة من المواقع المتميزة بالإضافة إلى العناصر التي تؤهل كل منها لتصبح وجهة سياحية واستثمارية.

كما اضاف ان هناك العديد من الفنادق الخمس نجوم سوف تتواجد في مدينة العلمين بالإضافة الى وحدات متكاملة من مباني ادارية وطبية وتعليمية لتحويل المدينة الى وجهة علي مدار العام و تضم جامعة العلمين الدولية وحرمًا جديدًا للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

أكد محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج أنه مع اكتمال مرحلة البناء ستقدم الشركة مجمعًا فريدًا يضم أكبر الخبرات الدولية والمحلية في التسوق في الساحل الشمالي، في ضوء ما شهده العامين الماضيين من نجاح حققته سَفِلز لمطورين عقاريين آخرين، ما شجع شركة سيتى ايدج على مواصلة التعاون طويل الأمد مع هذا الفريق.

يذكر أن شركة سَفِلز تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية، فضلاً عن الاستشارات التسويقية والاستراتيجية لمطوري العقارات من اجل تحقيق الأهداف الاستثمارية المرجوة.
قال كاتيسبي لانجر باجيت ، رئيس سَفِلز مصر: “العلمين الجديدة جذابة للغاية للمطورين والمستثمرين، وتعد هذه الاتفاقية مع سيتي ايدج فرصة رائعة نظرا لامتلاكها مجموعة متنوعة من المشاريع في جميع أنحاء البلاد.”

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية