أخبار

وفاة “ميرفت سلطان” رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

ميرفت سلطان

توفيت منذ قليل ميرفت سلطان، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك المصري لتنمية الصادرات.

وتتقدم أسرة “إيكونومي بلس” بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

كانت ميرفت سلطان عادت من أداء عمرة شهر رمضان الأسبوع الماضي، كما احتفلت قبل حلول الشهر المبارك بتغيير العلامة التجارية للبنك، ضمن محاور استراتيجية تطوير الأعمال.

وتولت ميرفت سلطان منصب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات في سبتمبر 2016، لتنهي اليوم رحلة تمتد لنحو 37 عاما من العمل المصرفي في المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وكانت الفقيدة تتمتع بخبرة دولية كبيرة، حيث تولت منصب المديرة الإقليمية للعلاقات الخارجية في بنك HSBC لمنطقة شمال أفريقيا والشام، ونائبة رئيس المعاملات البنكية الدولية في بنك دويتشه مصر لمنطقة شمال أفريقيا والشام.

كما تقلدت العديد من المناصب بعدة بنوك أخرى على المستوى المحلي والإقليمي والدولي حيث ساهمت في خطط التطوير الاستراتيجية لهؤلاء البنوك في السوق المصرفية المصرية.

حصلت ميرفت سلطان على بكالوريوس إدارة الأعمال ودرجة الماجيستير من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمرتبة الشرف، كما حصلت على العديد من الدورات والبرامج التدريبية العالمية التي أضافت إليها الكثير من الخبرات الفنية والقيادية الكبرى.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية