أخبار

بنمو 102%.. مبيعات “سوديك” تسجل 3.7 مليار جنيه بالربع الأول

من أحياها

سجلت المبيعات التعاقدية لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” 3.7 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2022، بمعدل نمو 102% على أساس سنوي.

تمثل هذه المبيعات حصيلة بيع 573 وحدة بمشروعات الشركة المختلفة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام.

سجلت إيرادات النشاط للشركة في الربع الأول 1.2 مليار جنيه بنمو 40% على أساس سنوي بحسب القوائم المالية للشركة المنشورة على موقع البورصة المصرية اليوم.

ارتفع صافي ربح الشركة خلال الربع الأول من العام إلى 226 مليون جنيه بنمو 125% على أساس سنوي.

في تعليقه على نتائج الأعمال بالربع الأول قال العضو المنتدب لشركة سوديك ماجد شريف: سجلنا نموا في إجمالي المبيعات المتعاقد عليها ومعدلات الربحية.. ومن خلال هذه النتائج المتميزة وقوة علامتنا التجارية وتنوع محفظة منتجاتنا ومنهجنا الإداري المنضبط سنتمكن من تحقيق عام آخر من النمو والأرقام القياسية على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة والآثار التضخمية التي يشهدها السوق”.

وصلت مساهمة مشروعات غرب القاهرة إلى 36% من إجمالي المبيعات المتعاقد عليها خلال الربع، أما مشروعات شرق القاهرة فقد ساهمت بنسبة 34% من إجمالي المبيعات المتعاقد عليها وبلغت مساهمة مشروعات الساحل الشمالي 30%.

قامت سوديك بتسليم 165 وحدة سكنية خلال الربع الأول منهم 42 وحدة غرب القاهرة بينما بلغ عدد الوحدات المسلمة شرق القاهرة والساحل الشمالي 116 و7 وحدات على التوالي.

بلغ إجمالي النفقات الاستثمارية للإنشاءات خلال الربع الأول من العام 634 مليون جنيه مقارنة بـ776 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية