أخبار

“الداو” تعرض تنفيذ فندقا ومركز للمؤتمرات بجوار المتحف المصري الكبير

الداو

عرضت مجموعة “الداو” الاستثمارية على مجلس الوزراء إنشاء فندق ومركز مؤتمرات على مقربة من المتحف المصري الكبير.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي برئيس مجلس إدارة مجموعة “الداو” المهندس باسل سامي سعد لاستعراض عدد من المشروعات السياحية والاستثمارية.

نفذت مجموعة الداو فندق حياة ريجنسي بطاقة 250 غرفة وجناحاً فندقياً ضمن مشروع “مرتفعات الأهرام” بإجمالي تكلفة تفوق 2 مليار جنيه، بحسب المهندس باسل سامي سعد.

“يتم إعداد مخطط تنمية عمرانية متكامل بالمنطقة اجمالا ليصبح المشروع متكاملاً ويكمل بشكل حقيقي الاستثمارات الفندقية التي تم ضخها به، والتي تتجاوز عدد 500 غرفة”.. قال رئيس “الداو”.

“استحوذت “الداو” على شركة الإسكندرية للحلويات والشكولاتة “كورونا” عام 2000 منذ ذلك الحين عملت المجموعة على تنمية الشركة في كافة المجالات وأهمها العنصر البشري وتم نقل مجمع مصانع “كورونا” إلى منطقة 6 أكتوبر باستثمارات تجاوزت مليار جنيه”.. أضاف باسل سامي سعد.

خلال الاجتماع طالب رئيس مجموعة الداو بدعم الحكومة لتسهيل إنهاء الإجراءات والحصول على التراخيص اللازمة ليتسنى البدء في تنفيذ المشروعات والانتهاء من الأعمال في إطار زمني عاجل.

مدبولي: نسعى لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية ودعم القطاع الخاص

من جانبه أكد الدكتور مصطفي مدبولي، حرص الحكومة المصرية على تقديم كل سبل الدعم الممكن للمستثمرين الجادين، وتذليل العقبات التي قد تواجههم في سبيل التوسع في استثماراتهم أو الدخول إلى السوق المصرية.

لفت مدبولي إلى أن تنمية القطاع السياحي تعد أحد أولويات الدولة المصرية، التي تسعي إلى تعظيم الاستفادة من إمكاناتها السياحية والأثرية الكبيرة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية