أخبار

“شقلباظ” منتج لتقسيط خدمات “ماجد الفطيم” من “فاليو”

"شقلباظ" منتج لتقسيط خدمات "ماجد الفطيم" من "فاليو"

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” عن توقيع شراكة جديدة مع منصة “ڤاليو”، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا لتعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإطلاق منتج «شقلباظ» للتقسيط.

ما هو شقلباظ؟

يتيح منتج شقلباظ لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط “ڤاليو” في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.
تملك ماجد الفطيم مراكز التسوق والمجتمعات المحلية الرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
قدمت منصة “ڤاليو” في شهر نوفمبر 2021 منتج «شقلباظ» لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي فوري من أي عملية شراء.
هذا المنتج متاح لعملاء فاليو وغيرهم، ويسمح للزوار أيضا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة بـ«ڤاليو»، والتي تتراوح من 6 إلى 60 شهر.
قد تختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل بشركة “ڤاليو”.
هذا المنتج يتيح للعميل إمكانية الحصول على التمويل بصورة فورية ويساهم أيضاً في التوسع بخدمات وبقاعدة عملاء “ڤاليو”.

“نعمل باستمرار في ماجد الفطيم العقارية على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الراحة والاقتناع بخدماتنا، قال العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، هاني المسيري.
تؤكد الشراكة مع “فاليو” على هذا الالتزام، كما أنها تمكننا من الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر، أوضح المسيري.
سنبذل أقصى جهودنا دائما لضمان أن تكون تجربة العملاء المحور الرئيسي لعملياتنا، كي نضمن استمرارنا في الاستفادة من الفرص التي تخلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم، أضاف المسيري.
يوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق “ڤاليو”، وذلك لغير العملاء، وهو ما يُساهم في زيادة قاعدة عملاء “ڤاليو” ويدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.
“يسعدنا توفير منتج شقلباظ للمتسوقين في مراكز التسوق الرائدة والتابعة لشركة ماجد الفطيم في مصر، ضمن جهود تقديم حلول تمويلية مرنة ومبتكرة تلبي مختلف احتياجات العملاء سواء الحاليين أو الجدد قال الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، وليد حسونة.
نجحنا في تقديم تجربة متطورة للعملاء في مجال التجزئة في السوق المصري بفضل الشراكة الوطيدة والممتدة مع مراكز ماجد الفطيم في مصر، أوضح حسونة.
يعد هذا المنتج المتميز بمثابة شهادة على تفوق فريق عمل شركة “ڤاليو”، حيث يعكس قدرته على تقديم تجربة لا مثيل لها تركزعلى تلبية احتياجات العملاء وتعزز قدرتهم الشرائية، أضاف حسونة.
تمكنت “ڤاليو” من ترسيخ مكانتها الرائدة في خدمات وحلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بالسوق المصري، حيث تلعب دورًا محوريًا في توفير خدماتها للعملاء عبر مختلف القطاعات.
بعد نجاح فاليو في توفير خدماتها بقطاع التجزئة المصرية؛ تواصل مساعيها لاقتناص الفرص الواعدة بمختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى مثل الرعاية الصحية والتعليم وتشطيب الوحدات العقارية وتقسيط اشتراكات الأندية الرياضية وغيرهاـ أضاف حسونة.
تتبنى الشركة مجموعة من المبادرات فائقة القيمة لمخاطبة الشرائح السوقية الأكثر احتياجًا؛ مثل منتج “ڤاليو فاميلي” ومنتج “ڤاليو معاك” الذي يستهدف تمويل فئة الشباب.
ويوفر مول مصر وسيتي سنتر ألماظة، مجموعة من الخدمات الفريدة في شرق وغرب القاهرة، بما في ذلك ڤوكس سينما وماجيك بلانيت ومطاعم ومقاهي متنوعة وسكي مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية