أخبار

بعد “ممشى أهل مصر”.. “سيتي إيدج” تمنح “كاونسل ماسترز” عقدا جديدا بالعلمين

سيتي إيدج

كتب محمد رمزي

منحت شركة سيتي إيدج المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عقد إدارة مشروع “نورث سكوير مول” بالعلمين الجديدة لشركة “كاونسل ماسترز” لإدارة المشروعات.

رفض مسؤولو الشركتان الإفصاح عن نسب الشراكة بينهما في عقد تأجير وتسويق وإدارة نورث سكوير مول.

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع “نورث سكوير مول” حوالي 164 ألف متر مربع ويقع في منطقة الابراج التي تتولى شركة سيتي إيدج تسويقها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو 2.5 مليار جنيه.

تعاقدت شركة كاونسل ماستر من قبل مع سيتي إيدج لإدارة وتسويق مشروع ممشى أهل مصر الذي تطوره هيئة المجتمعات العمرانية على كورنيش النيل.

تقدر إجمالي المساحة الإيجارية بالمول التجاري 86 ألف متر مربع ومن المتوقع طرح الوحدات أمام العملاء مع بداية عطلة عيد الأضحى القادم بإجمالي 44 وحدة إدارية.

يضم المشروع 42 مبنى تشتمل على 391 وحدة ما بين اداري وتجاري وترفيهي.

تأسست شركة سيتي إيدج في 2017 لتكون بمثابة ذراع استثماري لهيئة المجتمعات العمرانية في مجال التطوير العقاري، وهي نتاج شراكة بين الهيئة وبنك التعمير والاسكان برأسمال 2 مليار جنيه.

ساهمت هيئة المجتمعات العمرانية في رأسمال سيتي من خلال حصص عينية في مدينة الشيخ زايد والذي نفذت عليها الشركة مشروعها التجاري “إيتابا سكوير”.

أسندت الهيئة لشركة سيتي إيدج تسويق مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع فيلات سكنية فاخرة تطوره الهيئة.

ايضا أسندت الهيئة لشركة سيتي تسويق مشروعات أبراج العلمين الجديدة وكذلك مشروع الفيلات والشقق السكنية “مازارين” المملوك للهيئة أيضا.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“فودافون” تطلق خدمة SD-WAN للشركات لأول مرة في مصر

تبدأ شركة فودافون مصر تقديم خدمة "SD-WAN" لعملاء الشركات في...

منطقة إعلانية