أخبار

حتى 2.4 مليون جنيه.. “ڤاليو” تمول تشطيب وصيانة الوحدات بمشروعات “المطورون العرب”

حتى 2.4 مليون جنيه.. "ڤاليو" تمول تشطيب وصيانة الوحدات بمشروعات "المطورون العرب"

وقعت منصة “ڤاليو” المتخصصة في الشراء الآن والدفع لاحقًا، اتفاقية مع مجموعة المطورون العرب القابضة لتوفير حلول تقسيط ميسرة لسداد رسوم الصيانة وأعمال التشطيبات للوحدات السكنية بمشروعات المجموعة اعتبارا من بداية يوليو 2022.

تأتي الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي توقعها “ڤاليو” مع كبرى الشركات بقطاع التطوير العقاري في السوق المصري والتي تتيح للعملاء باقة واسعة من حلول التمويل المرنة، حسب بيان صحفي.

سيتمكن عملاء مجموعة “المطورون العرب القابضة” من صيانة وتشطيب منازلهم دون الحاجة إلى سداد إجمالي قيمة أعمال التشطيب مقدمًا.

يمكن للعملاء الحصول على تمويل بقيمة تصل إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل بدون مقدم أو رسوم أخرى، وتتراوح خطط التقسيط بين 6 و60 شهرًا.

سيتواجد ممثلو “ڤاليو” داخل مقرات البيع الخاصة بمجموعة “المطورون العرب القابضة” لتسهيل إنهاء الإجراءات اللازمة للحصول على التمويل.

“تأتي الشراكة في إطار استراتيجية فاليو والذي يتبلور أهم محاورها في التوسع بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا لتشمل جميع مالكي الوحدات السكنية في السوق المصري”.. بحسب الرئيس التنفيذي لشركة فاليو وليد حسونة.

“تعمل ڤاليو على تحديد احتياجات السوق بدقة لتنويع باقة الخدمات التي تقدمها لجميع المصريين بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وتوفير أفضل الحلول الابتكارية”.. أضاف حسونة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطورون العرب القابضة أيمن خليفة:”إن تسهيل حصول العملاء على الحلول التمويلية سوف ينعكس مردوده الإيجابي في سرعة الانتهاء من مشروعاتنا السكنية بالإضافة إلى الحفاظ على قيمة ممتلكات العملاء من الوحدات السكنية”.

“ستساهم الشراكة مع فاليو في تعزيز قدرتنا على التوسع في قاعدة العملاء وتمهد الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات في قطاع التطوير العقاري”.. أضاف أيمن خليفة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

32 % نموا في صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي بمصر خلال 2023/2022

نما صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي في مصر بنحو 32%...

منطقة إعلانية