أخبار

“أمازون مصر” تتفق مع “ڤاليو” على تقسيط المشتريات بمدد تصل حتى 60 شهرًا

أمازون مصر

أعلنت أمازون مصر طرح حلول ميسرة لتقسيط المشتريات بالتعاون مع شركة “ڤاليو”، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) والتابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة.

تتيح الاتفاقية لعملاء أمازون مصر الذين هم عملاء “ڤاليو” أيضاً، اختيار طريقة الشراء من موقع “أمازون” وتقسيط مشترياتهم بدون مقدم على فترات تتراوح ما بين 6 و60 شهراً، حيث يمكنهم الاختيار من تشكيلة واسعة من المنتجات لأبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية.

تعد طريقة الدفع الجديدة من خلال شركة “ڤاليو” qlk استراتيجية “أمازون” الذي تركز على تقديم تجربة تسوق إلكتروني تحقق رضا العملاء، وتساهم في توفير تجربة سهلة ومريحة تتيح لهم الاستمتاع بالتسوق عبر متجر Amazon.eg من خلال حلول مرنة للسداد. وسوف تتيح الاتفاقية لعملاء “أمازون” تقسيط مشترياتهم من تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تتضمن الأجهزة الإلكترونية والأثاث والأزياء والرياضة والبقالة إلى جانب مستلزمات العناية بالطفل والتجميل والأجهزة المنزلية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، على ألا تقل قيمة المشتريات عن 500 جنيه.

من جانبها ستوفر “ڤاليو” للعملاء شفافية تامة وسهولة في تخطيط مدفوعات الأقساط الخاصة بهم.

,rhg بيتر جورج، المدير الإداري لشركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني: “أتطلع لأن تساهم أمازون مصر في تنمية الإقتصاد الرقمي للبلاد بطريقة مبتكرة يتمتع من خلالها عملاؤنا بتجربة شرائية متميزة من خلال وسائل دفع مرنة وسهلة ترتكز على طرق دفع مريحة. ومع إزدهار التكنولوجيا المالية في مصر، سنواصل إبتكار خدمات دفع محلية وبسيطة وبأسعار ملائمة وموثوق فيها مثل الشراء الآن، وادفع لاحقًا من خلال ڤاليو لنضمن لعملائنا تجربة تسوق ممتعة على أمازون.”

يساهم التعاون في توفير تجربة تسوق مريحة عبر منصة Amazon.eg تتيح للعملاء لهم تحديد طريقة الشراء الآن والدفع لاحقاً باستخدام حسابات «ڤاليو» الخاصة بهم، بعد إضافة منتجاتهم إلى عربة التسوق. كما يمكنهم تحديد خطة التقسيط بالمبالغ المحددة بوضوح.

لإتمام عملية الشراء، سيطلب من العملاء إضافة رقم حساب “ڤاليو” الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار طريقة التقسيط بناءً على الحد الائتماني الذي تحدده “ڤاليو” لكل منهم، وهو ما سيساعدهم في تحديد قيمة وعدد الأقساط وفقاً لذلك.

من جانبه أعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة “ڤاليو” عن سعادته بترسيخ أطر التعاون مع واحدة من كبرى العلامات التجارية الدولية مثل “أمازون” والتي تأتي في إطار أهادف الشركة وعلى رأسها تسهيل حصول العملاء بمختلف شرائحهم على المنتجات والخدمات من خلال حلول تقسيط ميسرة.

ستتيح “ڤاليو” للعملاء سداد قيمة مشترياتهم دون المساس بمدخراتهم وسهولة إتمام مشترياتهم بما يتناسب مع ميزانيتهم، وهو ما يمكنهم من الاستفادة من حلول التقسيط في شراء احتياجاتهم دون التعرض لأية ضغوط مالية.

وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: “التعاون مع شركة ڤاليو يأتي في إطار مساعينا في أمازون المستمرة لتوفير طرق سهلة وفعالة تسهم في تخفيف الأعباء المالية عن عملائنا وتتيح لهم فرصة استثنائية لشراء منتجات المفضلة من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية من خلال حلول التقسيط المريحة والتي توفر لهم تجربة تسوق فريدة.”

من خلال هذا التعاون ، ستقوم كلاً من “أمازون مصر” و “ڤاليو” بالتوسع في باقة المنتجات والخدمات التي يقدمها كل منهم سعياً إلى تزويد العملاء بكل ما هو جديد، بما في ذلك تجربة تسوق لا مثيل لها على مجموعة واسعة من المنتجات إلى جانب خيارات الدفع الأكثر مرونة وسهولة والتي تضمن تخفيف العبء المالي على المتسوقين.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية