أخبار

لأول مرة.. مدينة الدمام بالسعودية تستضيف معرض عقاري لـ16 شركة مصرية نوفمبر المقبل

الصناديق العقارية

تستضيف مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية اول معرض عقاري لـ16 شركة عقارية مصرية في نوفمبر المقبل بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه.

يعد هذا المعرض هو النسخة الأولى في سلسلة معارض عقارية تستهدف شركة إنفينيتي فينكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات تنظيمها خلال الفترة المقبلة، بحسب رئيس الشركة محمد الصعيدي.

“هدفنا الأساسي في تنظيم المعارض الخارجية، التصدير العقاري بمفهومة المتكامل، بمعني تصدير التنمية الاقتصادية الشاملة”.. قال رئيس الشركة محمد الصعيدي.

“الظروف الراهنة تعد فرصة ذهبية للتصدير العقاري لعدة عوامل منها انخفاض الأسعار بالمقارنة بالعقارات في الدول المحيطة”… أضاف الصعيدي خلال مؤتمر صحفي للشركة اليوم السبت.

وعن اختيار الدمام لإقامة النسخة الأولي للمعرض قال إن الشركة درست جيدًا مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وبعد الدراسة التي أكدت أن 60% من حجم الأعمال التجارية، بالمملكة العربية السعودية موجودة في المنطقة الشرقية.

“نعمل علي دراسة اتجاهات السوق في البلد التي يتم تنظيم المعرض بها، ونمتلك قاعدة بيانات لعدد من المصريين العاملين والمقيمين بالخارج في 6 مدن بالخليج، بما يقرب من 30 ألف مهندس مصري في المنطقة الشرقية، إضافة إلي ما يقرب من 4500 طبيب”.. بحسب ما قاله محمد الصعيدي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية