عقارات أخبار

“مدينة نصر للإسكان” ترفض طلب “سوديك” بإجراء الفحص النافي للجهالة

رفضت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الطلب المقدم من شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” إجراء الفحص النافي للجهالة.

يأتي قرار الجمعية العامة بعدم الموافقة على عرض الاستحواذ المقدم من سوديك، في ضوء التوصية المقدمة من مجلس الإدارة لأعضاء الجمعية؛ استنادًا لرؤية المجلس بأن هذا العرض لا يتناسب مع القيمة العادلة لأصول شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومحفظة الأراضي التي تمتلكها، حسب بيان من الشركة اليوم.

كانت مدينة نصر تلقت عرض غير ملزم من “سوديك” المملوكة لشركة الدار الإماراتية، في يوليو الماضي لاستحواذ على حصة أغلبية حتى 100% من أسهم الشركة.

طلبت شركة الدار عبر “سوديك” إجراء الفحص المافيا للجهالة بعدما أعلنت مدينة نصر أن العرض غير مناسب، مطالبة الدار بإعادة النظر في العرض.

قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عبد الله شلام، إن الأولويات الثابتة للإدارة خلال دراسة ومناقشة هذه الصفقة تتمثل في تقديم أفضل نتائج للمساهمين.

“قرار الجمعية العامة بشأن هذه الصفقة يعكس بوضوح ثقة المساهمين في القيمة المستدامة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير”.. أضاف عبد الله سلام.

“حققت مدينة نصر نتائج مالية وتشغيلية قوية خلال الفترة الماضية، حيث تضاعف إجمالي المبيعات التعاقدية خلال النصف الأول من عام 2022 لتتجاوز 3.3 مليار جنيه مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي”.. حسب الرئيس التنفيذي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

آسيا .. الاستعداد لمواجهة نقص البترول والغاز

يتجه الركود غير المسبوق والذى لا رجعة فيه، فى القدرة...

منطقة إعلانية