أخبار

“هيرميس” تطلق “كاف للتأمين” بالتعاون مع “جي بي كابيتال”

علاء العفيفي

أطلقت المجموعة المالية هيرميس العلامة التجارية “كاف للتأمين بالتعاون مع شركة “جي بي كابيتال”.

يأتي ذلك بعدما استحوذت المجموعة المالية على 75% من أسهم شركة “طوكيو مارين فاميلي تكافل” في عام 2020 وتغيير اسم الشركة إلى “كاف”.

منذ إتمام عملية الاستحواذ قبل 18 شهرًا، شهدت «كاف» نموًا من 100 ألف عميل قبل الاستحواذ لتقوم الشركة حاليًا بتقديم خدمات التأمين على الحياة لحوالي 2 مليون مصري في 2022.

ركزت الشركة على إصدار وثائق تأمينية تستهدف الموظفين وأصحاب الأعمال الصغيرة وقطاع الأعمال متناهي الصغر.

تسعى الشركة إلى ترسيخ تواجدها في السوق المصري وذلك عن طريق تسهيل حصول عملائها على خدمات التأمين وطرح المزيد من المنتجات والحلول الابتكارية التي تتسم بالسهولة والجودة مقابل قيمتها، بحسب بيان من المجحموعة المالية هيرميس اليوم.

تتطلع شركة “كاف” إلى تسهيل حصول شريحة أكبر من المصريين على خدمات التأمين وذلك من خلال منصة واحدة صممت خصيصًا لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، أضافت هيرميس في بيانها.

يذكر أن العلامة التجارية لشركة “كاف” تعني باللغة العربية “كافي” أي “يكفي ويفي بالغرض”، وهو ما يعني أن الشركة ملتزمة بتلبية كل احتياجات عملائها بمجموعة من الخدمات المتكاملة من خلال منصة واحدة بها، بدون متاعب أو إجراءات روتينية معقدة وبمنتهى الشفافية والسهولة

“إن التأمين هو أحد الأدوات الهامة لتحقيق التنمية الاقتصادية والشركة تجني ثمار الإصلاحات الحكومية الرامية إلى تعزيز الشمول المالي”.. العضو المنتدب لشركة «كاف»، سهيل علي.

“ستواصل الشركة السعي من أجل تحقيق هدفها المتمثل في دعم مبادرة زيادة الوعي عن أهمية التأمين لتضييق الفجوة التأمينية في مصر والحد من معدلات الفقر عن طريق توفير حماية للأفراد ذو الدخل المحدود”.. أضاف سهيل علي.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، علاء العفيفي، التزام الشركة بوضع وتنفيذ مجموعة من الخطط الاستراتيجية الطموحة من أجل اغتنام فرص النمو الواعدة التي يطرحها السوق المصري.

“تتطلع الشركة للاستفادة من هذه الاستراتيجية على صعيد طرح باقة من الخدمات والمنتجات الشاملة لتغطية مختلف احتياجات العملاء”.. أضاف العفيفي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية