أخبار

“ديلويت” للتدقيق والمراجعة تعلن تأسيس شركة جديدة لها في مصر

ديلويت

أعلنت شركة “ديلويت” أنها بصدد تأسيس شركة جديدة في مصر، لتكون جزءاً من شبكة “ديلويت” الشرق الأوسط.

يأتي هذا الإعلان، بعد أن توصلت “ديلويت” مع مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز، لقرار فك ارتباطهما في مصر، بموجب اتفاق مشترك بين الطرفين.

تعتبر “ديلويت” شركة عالمية رائدة في مجال التدقيق والمراجعة، والاستشارات الإدارية والمالية، وخدمات استشارات المخاطر، وخدمات الضرائب والخدمات المتعلقة بها.

توفر الشركة خدماتها لـ 4 بين 5 شركات على قائمة مجلة “فورتشن” العالمية لأفضل 500 شركة، ولديها شركات أعضاء في أكثر من 150 دولة.

“ستلبي ديلويت احتياجات بيئة الأعمال متسارعة النمو في مصر وتقدم لها خدماتها في مجالات التكنولوجيا، والتحول الرقمي، والاستشارات المتصلة بالأنظمة الضريبية، والاستدامة”.. قال الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط، معتصم الدجاني.

يشمل الاتفاق، انتقال عدد من عملاء مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز وبعض الموظفين فيها العاملين في قسم التدقيق والضرائب، إلى شركة ديلويت الجديدة.

فيما يبقي مكتب صالح برسوم وعبد العزيز على معظم أعماله وعملائه وموظفيه.

أضاف الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط: “هذه الخدمات ضرورية اليوم أكثر من أي وقت مضى لا سيما أن مصر تشهد نهضة عمرانية كبيرة من خلال المدن الذكية الجديدة التي تعتمد الحلول الأمثل للبيئة المستدامة”.

أردف: “لقد وضعنا معاً الخطة المناسبة التي تضمن الانتقال السلس للعملاء والمشاريع والموظفين في أواخر العام الحالي، وإننا متفائلون جداً بمستقبل مصر وبقدرتنا على تعزيز حضورنا وخدماتنا لعملائنا”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أوبك+” يقرر الإبقاء على مستويات إنتاج النفط الحالية

قرر تحالف أوبك + الحفاظ على مستويات الإنتاج الحالية، فيما...

منطقة إعلانية