أخبار

“الضرائب” تدعو الممولين إلى تحديث بياناتهم الأساسية على قواعد بيانات المصلحة

ديسمبر المقبل
دعت مصلحة الضرائب المصرية، جميع الممولين إلى تحديث بياناتهم الأساسية على قواعد البيانات الخاصة بالمصلحة.
 
أكد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الدكتور فايز الضباعني، حرص المصلحة على التواصل المستمر مع الممولين وتوعيتهم بجميع مستجدات الشأن الضريبي، مطالبًا الممولين بضرورة القيام بتحديث بياناتهم الأساسية على قواعد بيانات المصلحة.
 
تسعى الضرائب من خلال تحديث بيانات الممولين إلى تيسير التواصل معهم.
 
“الممولين الذين يقومون بتقديم إقراراتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، وهم ممولي كل من مركز كبار الممولين (2) بالسادس من أكتوبر، ومركز كبار ومتوسطي وجه بحري بالإسكندرية، وكذلك ممولي مركز كبار ومتوسطي الممولين وجه قبلي بالغردقة، وممولي مراكز كبار الممولين ومتوسطي الممولين ومركز كبار ممولي المهن الحرة بالقاهرة، وممولي المأموريات العشر المدمجة التابعة لمنطقة القاهرة رابع، وكذلك ممولي المأموريات التسع التابعة لمنطقة القاهرة ثان، عليهم تحديث بياناتهم على الموقع الإلكتروني للمصلحة”.. قال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الدكتور فايز الضباعني.
 
اشار إلى باقي الممولين بباقى مأموريات الجمهورية والذين يقومون بتقديم إقراراتهم إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية للخدمات الضريبية، عليهم تحديث بياناتهم من البوابة.
 
أوضح رئيس مصلحة الضرائب المصرية أن البيانات المطلوب من الممولين تحديثها بشكل مستمر لدى المصلحة هي العنوان، والرقم القومي، والتليفون، إضافة إلى الإيميل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية