أخبار

مذكرة تفاهم بين “الهيئة العربية للتصنيع” وشركتين ألمانيتين لإنشاء مصنع تدوير الإطارات

شركتين ألمانيتين
وقعت الهيئة العربية للتصنيع، مذكرة تفاهم مع شركتين ألمانيتين، هما (INTEC Rubber Powder GmbH, RECOM Patent & License GmbH)، لإنشاء مصنع تدوير إطارات المركبات بجميع أنواعها.
 
أكد اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدفع عجلة التصنيع المحلي واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتعميق التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة، بالشراكة مع الخبرات الصناعية العالمية، بما يسهم في العمل على خفض الواردات، وزيادة القيمة المضافة للمنتجات المصرية.
 
التعاون يأتي في إطار مجهودات الهيئة العربية للتصنيع لتعزيز الشراكة وفتح آفاق جديدة من التعاون والاستثمارات المشتركة، في ظل رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.
 
الهيئة العربية للتصنيع تحرص على إقامة شراكات استراتيجية مُثمرة، وتتطلع لتعزيز التعاون مع كبرى الشركات الألمانية العالمية المتخصصة، للبدء في تأسيس مصنع بشراكة مشتركة لتدوير الإطارات لجميع أنواع المركبات”.. قال رئيس الهيئة العربية للتصنيع.
 
أضاف: “المشروع الصناعي يعد خطوة على الطريق الصحيح لتعزيز مثل هذا النوع من الاستثمارات المحلية، لتصبح مصر مركزا إقليميا لتدوير إطارات السيارات والمركبات بجميع أنواعها طبقا لمواصفات الجودة العالمية وأيضا تعزيز التعاون مع الدول الأفريقية والعربية مما ينعكس بالإيجاب على توفير العملة الأجنبية”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

تباطؤ نمو الاقتصاد المصري إلى 2.4% في الربع الأخير من 2024/2023

تباطأ نمو الاقتصاد المصري إلى 2.4% خلال الربع الرابع من...

منطقة إعلانية