أخبار

“منثم” تطلق صندوق الدخال الثابت بالدولار بمشاركة “سي آي كابيتال”

تطلق

تطلق منصة “منثم” المتخصصة في الادخار الرقمي، “صندوق منثم للدخل الثابت بالدولار” بالشراكة مع سي أي كابيتال لإدارة الأصول.

سيوفر الصندوق فرصة ادخار آمنة ذو عائد جاذب بالدولار مع درجة سيولة عالية للأفراد والشركات، بحسب بيان صجفي اليوم الأحد.

سيتم فتح باب الاكتتاب في الصندوق يوم 26 أغسطس 2024. يمكن للعملاء الوصول إليه بسهولة عبر تطبيق منثم المحمول، المتاح على منصتي iOS وأندرويد.

يخضع الصندوق للرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، ويهدف صندوق إلى الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت ذات الجودة العالية منخفضة المخاطر، بما في ذلك أذون الخزانة بالدولار وسندات اليورو الصادرة عن الحكومة المصرية.

“يمثل إطلاق حساب منثم بالدولار المدعوم من صندوق منثم للدخل الثابت بالدولار الأمريكي، مرحلة هامة في سعينا لتمكين المصريين من خلال توفير منتجات مالية تجعل أموالهم تعمل بشكل أكثر فعالية”، بحسب هيمانشو شيرمالي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة منثم.

من جانبه قال عمرو أبو العنين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة سي أي كابيتال لإدارة الأصول، إن شركته ستقةم بدور الشريك الاستثماري ومدير الاستثمار للصندوق منثم للدخل الثابت بالدولار.

“تم إطلاق صندوق منثم للدخل الثابت بالدولار الأمريكي في وقت يتزايد فيه الطلب على وسائل التوفير والاستثمار المبتكرة في مصر، وهو متاح حصريًا من خلال التطبيق المحمول سهل الاستخدام من منثم”، أضاف أبو العينين.

من جانبه قال إسماعيل سرهنك، الشريك المؤسس ومدير العمليات التنفيذي في منثم:”شراكتنا مع سي أي كابيتال لإدارة الأصول، تتماشى تمامًا مع رؤيتنا لتوسيع الشمول المالي وتقديم حلول ادخار واستثمار شفافة وفعالة ويمكن الوصول إليها”.

يقدم صندوق منثم للدخل الثابت بالدولار مجموعة من الميزات المصممة لتلبية احتياجات المستثمرين، حيث يوفر السيولة اليومية، مما يتيح شراء أو استرداد وثائق الاستثمار في أي وقت، ويتميز بمرونة غير مسبوقة مثل منها الحرية من قيود الفترات الثابتة أو عمليات الشراء والاسترداد الطويلة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مدبولي: نستهدف استعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي قبل الصيف

تسعى مصر لاستعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي إلى مستويات ما...

منطقة إعلانية