أخبار

“بلاك آند ديكر” تدرس إنشاء أول مصنع لها خارج أمريكا وأوروبا في مصر

بلاك آند ديكر

تدرس شركة بلاك آند ديكر الأميركية، إنشاء أول مصنع لها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مصر، لإنتاج المعدات والأدوات الكهربائية، وهو ما يمثل أول تدفق استثماري للشركة خارج الولايات المتحدة وأوروبا، بحسب بيان صادر اليوم الأربعاء عن هيئة الاستثمار والمناطق الحرة.

جاء ذلك خلال مباحثات الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حسام هيبة، مع وفد من الشركة.

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة توفير جميع التسهيلات والحوافز الاستثمارية التي تحتاجها الشركة لتسريع حركة التأسيس والإنشاء، لتعظيم مساهمة المنشأة الصناعية الجديدة في نقل التكنولوجيا وزيادة القدرات التصنيعية بالاقتصاد المصري والمساهمة في النمو الاقتصادي.

“الهيئة ستمد الشركة بجميع الدراسات القطاعية والمعلومات عن الصناعات المُغذية والاتفاقيات التجارية مع الأسواق المُستهدفة للتصدير”.. قال هيبة.

تنتج الشركة – إلى جانب الأجهزة المنزلية المعمرة – حزمة ضخمة من المعدات والأدوات الكهربائية التي يحتاجها قطاع التشييد والبناء متسارع النمو في مصر ودول المنطقة، ولا يتم تصنيعها في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، مثل المثاقب اللاسلكية والكهربائية والمفكات الكهربائية والمناشير الدائرية، والمناشير الترددية، وأجهزة السنفرة المدارية، وأجهزة السنفرة بالحزام، والمطاحن الزاوية، والمطارق الكهربائية، وأجهزة تنظيف الضغط العالي، ومناشير قطع البلاط.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

بلومبرج: مصر تخطط لإصدار سندات دولية بـ3 مليارات دولار حتى يونيو المقبل

تخطط مصر لاستغلال الأسواق العالمية لبيع ديون بالدولار أو سندات...

منطقة إعلانية