أخبار

%20 زيادة فى الطلب على شركات «الأمن والحراسة» فى موسم الكريسماس

الأمن والحراسة

كشفت شعبة شركات الأمن والحراسة عن زيادة الطلب بنسبه تصل إلى %20 على التعاقدات لتأمين الفنادق والمنشآت الحيوية خلال احتفالات الكريسماس.

قال سيد فهمى، رئيس مجلس اداره شركة العروبة للأمن والحراسة، إن هناك زيادة فى الطلب على أفراد الأمن لتأمين الفنادق والأماكن التى بها احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد بنسبة تتراوح ما بين 15 و%20 مقارنة بالأيام العادية.

أشار إلى ارتفاع رواتب أفراد الأمن بنحو 500 جنيه عن العام الماضى ليتراوح ما بين 3000 و3500 حنيها، موضحاً أن التعاقدات شهدت ارتفاعاً بنسبة كبيرة منذ بداية الشهر الحالى على التعاقدات وسط توقعات بزيادتها مع انتعاش حركة السياحة للموسم الشتوى.

قال وائل البسيونى عضو شعبة الأمن والحراسة بغرفة القاهرة التجارية، ورئيس شركة الماسة للأمن والحراسة، إن ابرام التعاقدات مع العملاء بدأ منذ بداية الشهر الجارى وتستمر حتى منتصف الشهر المقبل.

أوضح أن أسعار أفراد الأمن تتراوح مابين 2500 و3000 جنيه لمدة 12 ساعة باليوم وذلك وفقاً لمهارات فرد الأمن وحسب الموقع المستهدف تأمينه.
أشار إلى أن عدد الشركات الحراسة يتراوح ما بين 150 و200 شركة مقابل 4000 شركة قبل القرار الوزارى رقم 86 لسنة 2015 الذى يمنع عمل الشركات غير المرخصة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

هايد بارك العقارية.. ريادة في التطوير ونمو استثنائي للمبيعات خلال 2024

رسخت شركة هايد بارك العقارية للتطوير مكانتها كإحدى أبرز شركات...

منطقة إعلانية