أخبار

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» توقعان شراكة مع «تكتس مارشيه» لتقديم حلول تمويلية لقطاع الترفيه

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» توقعان شراكة مع «تكتس مارشيه» لتقديم حلول تمويلية لقطاع الترفيه

وقعت شركتي «ڤاليو» و «بيتابس مصر» شراكة استراتيجية مع «تكتس مارشيه» المنصة الرائدة في توفير تذاكر مختلف الحفلات والوجهات الترفيهية في مصر.

تستهدف الشراكة إتاحة استفادة العملاء من برامج التمويل المرنة التي تقدمها «ڤاليو» وحلول الدفع الإلكتروني الميسرة التي تتيحها «بيتابس مصر» لشراء تذاكر الفعاليات والوجهات الترفيهية المختلفة التي توفرها منصة «تكتس مارشيه».

كما سيحظى عملاء «ڤاليو» حصريًا بإمكانية الحجز المسبق لأكبر المباريات الرياضية والحفلات الفنية والعروض المسرحية والكوميدية.

تعد بيتابس مصر إحدى الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة وبوابة المدفوعات الإلكترونية الحاصلة على العديد من الجوائز التقديرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

“هذه الشراكة ستمكن العملاء من المشاركة في مختلف الفعاليات الترفيهية المتنوعة، والتي ارتفعت وتيرتها في ضوء تكثيف الأنشطة السياحية ورفع القيود الاحترازية على التجمعات عقب انحسار فيروس (كوفيد – 19) ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى تقديم حلول ابتكارية تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء وتمكينهم من تلبية مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم”، وفقا للرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» وليد حسونة.

“التعاون يمثل قيمة مضافة جديدة للسوق المصرية، حيث يزود عملاء «تكتس مارشيه» بباقة شاملة من الخدمات المالية، مستفيدين من أوجه التكامل الفريد بين أنشطة وخدمات «بيتابس مصر» و«ڤاليو»”، حسبما أفاد الرئيس الإقليمي لشركة «بيتابس» لأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي هاني سليمان.

قال:” إن النمو السريع لسوق المدفوعات الرقمية الآمنة في مصر، والذي يساهم بقوة في تحقيق استراتيجية «بيتابس مصر» الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي وخدمات الدفع الرقمي، للوصول إلى مجتمع غير نقدي مستقبلاً”.

تسهم الشراكة أيضا بشكل كبير في دعم الدور المحوري الذي تلعبه «تكتس مارشيه» لدفع عجلة نمو قطاع الترفيه على الساحة الإقليمية، حسبما أوضح رئيس القطاع التجاري لشركة «تكتس مارشيه» محمد سراج.

يعد قطاع الترفيه من أهم القطاعات الاستراتيجية في مصر، انطلاقًا من مكانتها الرائدة باعتبارها مركزًا محوريًا للأنشطة الترفيهية والثقافية على مستوى المنطقة، حيث يتم تنظيم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية وغيرها من الفعاليات التي يشارك فيها أبرز المشاهير من شتى أنحاء العالم.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية