أخبار

بلتون للتأجير التمويلي توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بـ 500 مليون جنيه مع حسن علام العقارية

بلتون للتأجير التمويلي توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بـ 50 مليون جنيه مع حسن علام العقارية
وقعت شركة بلتون للتأجير التمويلي، اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 500 مليون جنيه مع مجموعة حسن علام العقارية، بهدف تمويل أصول شركتين تابعتين لحسن علام العقارية، وهما الشركة الدولية للسياحة والتطوير وشركة القطامية للتنمية والسياحة والتطوير العقاري.
 
بموجب الاتفاقية، سيتم توظيف 500 مليون جنيه لتمويل مجموعة من الأصول التجارية والفندقية، علمًا بأن القيمة المذكورة موزعة بالتساوي بين الشركتين التابعتين لحسن علام العقارية. وتمتد فترة الاتفاقية إلى سبع سنوات.
 
قال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي، إن الاتفاقية ستساهم في توفير حلول تمويلية مصممة خصيصًا لدعم الاستراتيجية التوسعية الطموحة التي تتبناها حسن علام العقارية. 
 
أضاف غنّام أن الاتفاقية بمثابة شهادة واضحة لقدرة بلتون للتأجير التمويلي على تقديم حلول تمويلية ابتكارية مصممة خصيصًا لتحقيق أهداف النمو للعملاء من مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية مثل التطوير العقاري والضيافة. وأضاف غنّام أن هذه الاتفاقية بداية لسلسلة أخرى من الشراكات الاستراتيجية والصفقات المثمرة التي ستعقدها شركة بلتون للتأجير التمويلي.
 
من جانبه، قال محمد علام، الرئيس التنفيذي لمجموعة حسن علام العقارية، إن الاتفاقية تتماشى مع خطط النمو الطموحة والرؤية الاستراتيجية لمجموعة حسن علام العقارية، والتي تهدف إلى تنمية محفظة الأراضي والتوسع ببصمتها الجغرافية في مختلف أنحاء مصر
 
وأضاف أنها ستساهم أيضًا في ترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة من خلال دعم تنفيذ توسعاتها المخططة على صعيد مختلف فئات قطاع التطوير العقاري و المشروعات المتكاملة و متعددة المكونات، التي تتجاوز بدورها المشرعات السكنية، إلى التجارية، و الإدارية وكذلك الضيافة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

خبراء: نتوقع ارتفاع أسعار البنزين واستقرار السولار وغاز المصانع

كتبت: ميري راغب توقع عدد من خبراء البترول، تحدث إليهم...

منطقة إعلانية