أخبار

تابعة لـ”إي إف جي هيرميس” تتعاون مع “بنك مصر” و”بيتابس مصر” لتسهيل عمليات التداول

تابعة لـ"إي إف جي هيرميس" تتعاون مع "بنك مصر" و"بيتابس مصر" لتسهيل عمليات التداول

وقعت شركة “EFG Hermes ONE” التابعة لشركة “إي إف چي القابضة” اتفاقية شراكة مع شركة بيتابس مصر، لتوفير خاصية تغذية حسابات العملاء النقدية في عن طريق بطاقات الخصم المباشر بهدف تسهيل إتمام عمليات التداول على الأسهم.

تسعى عملية دمج خاصية تغذية حسابات العملاء النقدية في EFG Hermes ONE عن طريق بطاقات الخصم المباشر إلى تمكين العملاء من تعظيم الاستفادة من استخدام بطاقاتهم لإتمام معاملات بيع وشراء الأسهم، بحسب بيان صحفي.

من جانبه أكد إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، على التزام البنك بالشمول المالي وتقديم حلول مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المتطورة.

سلط درة الضوء على التزام البنك بالخدمات المصرفية الرقمية كوسيلة لجذب شرائح جديدة من العملاء، بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة للشمول المالي.

من جانبه قال أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية في “إي اف چي هيرميس”:”نلتزم بتسهيل عملية تداول الأسهم للجميع وتعد الشراكة مع بيتابس مصر وبنك مصر تأكيداً على ذلك”.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت دينا أنور، مدير إدارة منتجات التحول الرقمي بـ”إي اف چي القابضة”:”تعزز هذه الشراكة الاستراتيجية مكانة EFG Hermes ONE، فمن خلال تسهيل عملية التداول والوصول إلى الأسواق المالية، تساهم في خلق بيئة استثمار أكثر شمولاً”.

وقال كريم عيادة، المدير العام لشركة بيتابس مصر، إن الشركة تحرص باستمرار على مواكبة أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتسهيل قيام العملاء بتنفيذ المعاملات المالية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة Nvidia تتفوق على Apple و Microsoft لتصبح الشركة الأكثر قيمة في العالم

شركة Nvidia تتفوق على Microsoft و Apple لتصبح الشركة الأكثر...

منطقة إعلانية