أخبار

“ڤاليو” تبرم اتفاقية شراكة مع “ألاميدا للرعاية الصحية» لتقديم حلول الدفع المرنة للمرضى

وقعت “ڤاليو” شراكة استراتيجية مع مجموعة “ألاميدا للرعاية الصحية”، لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة لعملائها.

سيتمكن العملاء بموجب هذه الاتفاقية، من الحصول على خدمات طبية فائقة الجودة والسداد بالتقسيط على فترات تصل إلى 60 شهر باستخدام حلول الدفع المرنة المقدمة من “ڤاليو“، بحسب بيان صحفي.

“تعد هذه الشراكة هي الأحدث ضمن سلسلة من الاتفاقيات المتنوعة التي قامت الشركة بتوقيعها مع مجموعة من أبرز مؤسسات الرعاية الصحية”، بحسب معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة ڤاليو.

“تساهم الشراكة في تسهيل حصول العملاء على خدمات الرعاية فائقة الجودة وإمكانية الحصول على التمويل بكل سهولة، فضلًا عن تعزيز قدرة المرضى للسداد عن طريق خطط الدفع المرنة الخاصة بشركة ڤاليو“، بحسب إسلام إدريس، رئيس قطاع التسويق بمجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية».

ستتيح “ڤاليو” لعملائها من خلال هذه الاتفاقية باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات باستخدام الحد الائتماني المتاح لهم على التطبيق بالعيادات الخارجية والخدمات الداخلية في المستشفيات والمراكز والعيادات التابعة لمجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية»، ومن بينها مستشفى دار الفؤاد والسلام الدولي، ومركز الإكسير لرعاية أمراض الجهاز الهضمي والكبد، والمركز الألماني للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وعيادات طبيبي للرعاية الصحية العامة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصدر مطلع ينفي استبعاد مصر من جدول أعمال المجلس التنفيذي لصندوق النقد

صرح مصدر مطلع، في بيان حصلت "ايكونومي بلس" على نسخة...

منطقة إعلانية