أخبار

“دابسي” تنافس “أوبر” في مصر بعقد جديد مع “الداخلية”

دابسي

تعاقدت شركة دابسي للنقل التشاركي والتي ستطلق خدماتها في غضون الأسابيع القليلة القادمة، مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بوزارة الداخلية و مجمعات الشرطة لصيانة السيارات في اطار التعاون المشترك بين الشركة وصندوق تأمين ضباط الشرطة.
وقال بيان، إن كلا الطرفين حرص أن يكون الفحص علي أعلى مستوي من درجات الآمان لتوفير أفضل خدمة للمواطنين بأعلي إمكانيات ممكنة.
وعلي صعيد آخر أكدت الشركة أن صندوق تأمين الشرطة بدأ في تجهيز سيارات فحص متنقله لتسهيل الأمور علي السائقين الراغبين في الإلتحاق لدابسي بما لوزارة الداخلية من خبرة وامكانيات متطورة فى فحص السيارات خاصة الامن والمتانة والجودة.
ومن المقرر أن يبدأ الفحص خلال ايام قليلة في محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية وسيتم اطلاق الفحص في باقي المحافظات خلال شهر فبراير .
يذكر أن شركة دابسي قد اعلنت دخولها في سوق النقل التشاركي منذ عدة أشهر و من المنتظر طرح الشركة للتطبيق الخاص بها في الفترة المقبلة.
وقطعت الشركة شوطا كبيرا فى التحضير لاقتحام السوق وتقديم خدمات جديدة تماما ومختلفة على سوق النقل التشاركي عالميا بحيث تقدم جميع خدمات النقل التكنولوجي لجميع فئات العملاء علاوة على اهتمام الشركة بتطوير وتدريب السائقين بأعلى مستويات التدريب عالميا بالتعاون مع مؤسسات عالمية كبيرة، وتوفر الشركة للقادة من السائقين تأمين طبي وتأمين على الحياة علاوة على عضوية نقابة النقل أيضا والكثير من الخدمات اهمها مرتبات ثابتة تضمن للقادة الاستقرار فى العمل مع الشركة وضمان حقوقهم فى المقام الأول.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية