أخبار

بلدريا للتطوير العقاري تطرح “باراجون” باستثمارات 500 مليون جنيه في العاصمة الإدارية

بلدريا

أعلنت شركة بلدريا للتطوير العقاري عن طرح مشروع باراجون الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 4300 متر مربع باستثمارات 500 مليون جنيه.

قال المهندس محمد بدير رئيس مجلس إدارة شركة بلدريا للتطوير العقاري، إن المشروع يقع في منطقة المال والأعمال وتستهدف الشركة ضخ 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات العام الجاري والمقبل، ومن المتوقع انتهاء التنفيذ بحلول عام 2022.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي للشركة اليوم، إن إختيار العاصمة جاء بناء على دراسة للسوق العقاري ومدن الجيل الرابع وما تقدمه شركة العاصمة الإدارية من خدمات متكاملة تساعد المطورين على النجاح وتدعم المشروعات المختلفة.

من جانبه قال زياد الحارس العضو المنتدب لشركة بلدريا إن مشروع باراجوان يتكون من 7 طوابق ويضم 205 وحدة إدارية، وتصل المساحة المبنية بالمشروع إلى حوالي 23 الف متر مربع.

واضاف الحارس أن شركة ايرا كوميرشال تتولى الشريك في التسويق للمبيعات في المشروع وتتولى شركة “حافظ كونسلت” الاستشاري المعماري وتشرف شركة pce الاشراف على التنفيذ.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع ما يقرب من 45% من المشروع على الرغم من الظروف التي شهدها السوق مع تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وتأسست شركة بلدريا للتطوير العقاري في 2018 لتكون متخصصة في المباني الإدارية والتجارية الذكية وتنفذ اولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

الأكثر مشاهدة

منتصر : 32 مليار جنيه حصيلة بنك الاستثمار القومي من شهادة الـ 14%

قال محمود منتصر الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك...

ما هي بدائل عملاء البنك الأهلي بعد وقف الشهادة الـ 15% ؟

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي...

منطقة إعلانية