أخبار

تصحيح لما ورد بالنشرة البريدية اليوم بشأن نتائج أعمال شركة”مدينة نصر للإسكان”

شركة

ارتفعت إيرادات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، خلال 9 أشهر من العام الحالي إلى 1.8 مليار جنيه، مقابل 1.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنمو 22% على أساس سنوي.

وقالت الشركة في إفصاح للبورصة، أمس الأربعاء، إن صافي الربح من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي بلغ 631 مليون جنيه مقابل 630.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت التعاقدات والحجوزات خلال الـ9 أشهر لتبلغ 4.5 مليار جنيه مقابل 3.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنمو 21% على أساس سنوي، بفضل ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية بمشروع سراي ، فضلا عن بيع قطعة أرض لإقامة مشروع سكني بتاج سيتي.

وورد بالخطأ في النشرة البريدية لـ”ايكونومي بلس” صباح اليوم الخميس أن الشركة سجلت صافي ربح قدره 629 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل 631 مليون جنيه بنفس الفترة من 2019.

وقال العضو المنتدب للشركة، أحمد الهيتمي، إن مدينة نصر للإسكان والتعمير طورت وطبقت خططًا للتقليل من التأثير السلبي لتداعيات فيروس كورونا على نتائج الأعمال، مع مواصلة العمل الجاد في تنفيذ مشروعاتها بوتيرة مرتفعة للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء.

وأضاف أن الشركة تتطلع لبدء طروحات جديدة خارج القاهرة بعد أن حصلت الشركة على تخصيص من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطعة أرض لإقامة مشروع سكني متكامل بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط على مساحة 104 فدان بقيمة 500 مليون جنيه.

وتعتذر “ايكونومي بلس” عن الخطأ غير المقصود الوارد بالنشرة البريدية، إيمانًا منها بتقديم خدماتها للقراء بدقة وموضوعية، والتطلع لتقديم الأفضل دائمًا.

الأكثر مشاهدة

وزير الكهرباء: 13.2 مليار جنيه لتحسين أداء الشبكة بالعام المالي 2019/2020

نفذت وزارة الكهرباء خطة استثمارية في العام المالي 2019/2020 بقيمة...

مسؤول: مصر استقبلت نصف مليون سائح منذ يوليو

قال أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، إن...

منطقة إعلانية