أخبار

خاص.. “اليونايل” تنفذ واجهات فروع CIB والتعمير والإسكان بالعاصمة الإدارية

كشف المهندس أحمد الجندي، العضو المنتدب لمجموعة النيل للألومنيوم والمعادن “اليونايل”، أن شركته تعاقدت مع بنكي التجاري الدولي والتعمير والإسكان على التنفيذ المتكامل للواجهات والزجاج بفروعهما بمنطقه المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة فضلا عن المفاوضات مع ما بين 3 و4 بنوك أخري تضم بنوكا حكومية .

وأضاف الجندي أن اليونايل قامت بتنفيذ مجموعة من الأعمال بمبنى مطبعة البنك المركزي المصري الجديدة بالعاصمة الإدارية بجانب فندق الماسة وقاعة المؤتمرات.

وأوضح الجندي أن الإصلاحات الاقتصادية التي أجرتها الحكومة على مدار 4 سنوات الماضية ساهمت في زيادة احجام التعاقدات وتنفيذ مشروعات جديدة، بالإضافة لتسهيل الإفراج الجمركي لعمليات الإستيراد والإجراءات الضريبية.

جدير بالذكر أن شركة النيل للألومنيوم والمعادن تأسست عام 1998 وينقسم نشاطها لقسمين قسم اﻷلومنيوم والمعادن وقسم الزجاج، وساهمت الشركة خلال الفترة الماضية في تنفيذ العديد منها المشروعات كجامعة النيل وجامعة نيو جيزة ومول مصر ومول العرب وكايرو فيستيفال.

واستحوذت شركة إكويتي الكويتية القابضة، المملوكة لهيئة الاستثمار الكويتية، العام الماضي علي حصة 30% من رأسمال اليونايل، وتعمل اليونايل في تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب واجهات الألومنيوم والزجاج والواجهات المعدنية للمباني المختلفة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي تحصد جائزة “أفضل منصة لحلول التقسيط

أعلنت شركة «ڤاليو» المتخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي في مصر،...

منطقة إعلانية