أخبار

“سوديك” و”موبيكا” يقدمان مفهوما جديدا لتحسين استغلال المساحات التجارية

موبيكا

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” عن تعاونها مع شركة موبيكا المتخصصة في تصنيع الأثاث المكتبي بغرض تقديم مفهومًا جديدًا للمساحات المكتبية في السوق المصري.

وبحسب بيان من شركة سوديك يتضمن المفهوم الجديد Work-Plex تأجير المساحات المكتبية التي قامت سوديك بتطويرها وتشطيبها بعد فرشها بالكامل بأثاث موبيكا عالي الجودة، مما يتيح استئجار المكاتب الجاهزة للاستخدام وبدأ العمل على الفور دون الاحتياج لنفقات اضافية على العملاء.

ووأضاف البيان أن المفهوم الجديد سيكون مناسبًا لاحتياجات كل عميل، حيث يتيح حرية اختيار المساحات والتصميم الداخلي المناسب ، كما ستلبي المساحات المكتبية المتنوعة وتصميمات الأثاث المكتبي بأسعارها التنافسية احتياجات شريحة واسعة من الراغبين في مساحات مكتبية عملية.

قال المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك:”إن المفهوم الجديد للمساحات المكتبية المطروح يأتي ضمن ما تقدمه سوديك من مفاهيم ومنتجات مبتكرة قي السوق المصري بما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تركز في المقام الأول على احتياجات العملاء”.

من جانبه قال محمد فاروق عبد المنعم، الرئيس التنفيذي لشركة موبيكا:”نحن متحمسون للغاية للعمل مع سوديك على هذا المفهوم الجديد الذي يلبي احتياجات عملائنا وعملاء سوديك على حد سواء من خلال منتج مبتكر متكامل وغاية فى العملية”.

ومن المقرر ان تقدم الحلول المكتبية الجديدة لأول مرة في مجمع أعمال The Portal في سوديك ويست، على أن يتم تعميم هذا المفهوم في كافة مشروعات سوديك التجارية في مرحلة لاحقة.

ويضم The Portal أكثر من 30,000 متر مربع من المساحات المكتبية ومتاجر للتجزئة، ويقع في قلب مشروع سوديك ويست.

وبلغ حجم مبيعات سوديك خلال العام الماضي في الأصول غير السكنية حوالي 900 مليون جنيه، تبعا لتصريحات العضو المنتدب للشركة ماجد شريف لـ”إيكونومي بلس”.

وبحسب شريف فإنه من المتوقع أن تحقق سوديك نموا بمبيعاتها في 2021 في المشروعات التي طرحتها الشركة مؤخرًا، مع التعافي من تداعيات أزمة فيروس كورونا بداية من الربع الثالث في العام الحالي.

الأكثر مشاهدة

30 مليون جنيه مبيعات الشركات المستفيدة من “رواد النيل” العام الماضي

قال رئيس برنامج حاضنات الأعمال بمبادرة رواد النيل، الدكتور محمد...

المالية: تشغيل منظومة التسجيل المسبق لمعلومات الشحن يوليو القادم

قال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إنه سيتم تشغيل منظومة...

منطقة إعلانية