أخبار

“باي ناس” تطلق منصة خدمات مالية رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

باي ناس

أطلقت شركة “باى ناس” paynas” المتخصصة في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة، منصة رقمية جديدة لتقديم خدمات مالية وتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في مصر.

وتهدف المنصة لتوفير أدوات إدارة الموارد البشرية والحلول المالية المرنة للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الإثنين، أن المنصة تم إطلاقها بالشراكة مع شركة فيزا العالمية لإصدار أول بطاقة للرواتب ذات العلامات التجارية المشتركة في مصر، التي تعد الأولى من نوعها لتمكين الشركات والصغيرة والمتوسطة من إلغاء الأجور النقدية وتمكين موظفيها من الأدوات المالية، حيث يتم إصدار بطاقة Visa paynas بالشراكة مع بنك مصر.

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “باى ناس”، محمد منير: “تواجه الشركات الصغيرة تحديات أكبر على نطاق واسع فيما يتعلق بإدارة القوى العاملة، وإتاحة العروض المالية والمزايا الأخرى لموظفيها، فصممنا حلاً شاملاً لهذه التحديات دفعة واحدة”

وأضاف: “ملتزمون بالترويج لشريحة ديناميكية جديدة وهى تقديم الخدمات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير المساواة في الوصول إلى التمويل والتأمين، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة والتى تعد حجر الزاوية في مهمتنا “.

وقالت يارا العبد، الشريك المؤسس فى “باي ناس:”نتلقى إشارات إيجابية من السوق بالفعل، وتوجد رغبة قوية في أن يتم تضمين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل أكثر نشاطًا في النظام المالي”.

من جانبها قالت مدير عام شركة فيزا العالمية بمصر، ملاك البابا: “إن الشراكة مع باي ناس في إطار خطة الشركة بتعزيز الشمول المالي ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل العمود الفقري للمجتمعات”.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عاكف المغربي: “يحرص بنك مصر على الشراكة مع الشركات الناشئة المبتكرة التي تعمل على تسريع رؤيتنا لتعزيز الشمول المالي، وتقديم الخدمات المالية الرئيسية التي يمكن أن تعزز إنتاجية الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر”.

وأضاف: “باى ناس لاعب رئيسي في مشهد التكنولوجيا المالية في مصر وتختطو خطوات كبيرة في سد الفجوة بين قطاع المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والقطاع المالي، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلتهم نحو النجاح”.

وتم اعتماد رؤية “باى ناس” مجموعة كبيرة من المستثمرين منها شركة إي إف جي للتكنولوجيا المالية، وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار “إيجيبت فينتشرز” وشركة مصر لريادة الأعمال الشرق الأوسط، وشركة المجموعة المالية هيرمس فاينانس القابضة، و 500 Startups.

الأكثر مشاهدة

صندوق النقد: نعمل بتركيز شديد مع السودان للتحرك نحو إعفاء الديون

قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، اليوم الاثنين،...

الوزراء:83 ألف سجلوا بمبادرة إحلال السيارات واجتماع شهري للمتابعة

بلغ عدد المواطنين الذين سجلوا بمبادرة إحلال السيارات والعمل بالوقود...

منطقة إعلانية