أخبار

“عنوان للتطوير” تضخ أكثر من مليار جنيه استثمارات بالعاصمه الاداريه

عنوان للتطوير

أطلقت شركة عنوان للتطوير العقاري، أول مول تجاري اداري متخصص في التكنولوجيا بالعاصمه الاداريه الجديدة في منطقة الداون تاون بالعديد من المميزات والتقنيات الحديثه التي تجعل المول فريد من نوعه في مصر .

يأتي ذلك فى إطار الاهتمام الذى توليه الدوله والرئيس السيسى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما ساهم بشكل كبير فى جذب استثمارات أجنبية ومحلية كبرى لأكبر مشروع على مستوى الشرق الأوسط

قال حسام البدرى، مدير القطاع التجارى بشركة عنوان، أنه تم إطلاق اسم ببيكسل على المول التجارى، وذلك لكون وحده البيكسل من اكثر الاسماء انتشاراً في عالم التكنولوجيا وهو ما يحقق رؤيه الشركه في جعل المول من اكثر المولات انتشاراً في عالم التكنولوجيا.

 

وأوضح حسام البدرى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة اليوم الخميس، أنه ما يميز بيكسل مول انه في منطقة الداون تاون والتي ستكون اكبر المواقع الحيويه تجاريا في مصر والشرق الاوسط وقاره افريقيا وستكون الوجهه الاساسيه لكل الشركات والفنادق العالميه، لافتا إلى أنه تم إجراء دراسات تحليلية للسوق ، وثبت أن افضل نوع للمولات في المناطق الحيويه تجاريا هو المتخصص وايضا ما يميز بيكل مول انه سيكون المول الخدمي في التكنولوجيا للمنطقه والاحياء السكنيه المجاوره مثل R7 و ال R8.

 

فيما قال أحمد سعيد مدير التسويق بالشركة، أن مشروع الشركة يتميز بتضمنه بعض التقنيات الحديثه التي تجعله فريد من نوعه مثل” سمارت جلاس لعرض اعلانات ملاك الوحدات الاداريه والتجاريه، مشيرا الي ان المول يتضمن ايضا منطقه معارض مستديمه للتقنيات الحديثه من اكبر شركات التكنولوجيا بالعالم وايضا الاون لاين ستور الذي سيتم تسليمه بعد عام واحد فقط والذي يمكن ملاك المحلات التجاريه والمقرات الاداريه من بدء عمليه البيع لمنتجاتهم او خدماتهم قبل تنفيذ المشروع.

 

فى الوقت نفسه، أكد يحي الجيار، مدير المبيعات بشركة عنوان للتطوير العقاري، أن المول التجارى يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولجى، والمدن الذكية، وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط، راعت الشركة أن يقدم المول كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة، لتتواكب مع سياسة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأضاف أن المول يتمتع بخدمات عده منها أن واجهات المول الخارجية و الداخلية تسمح بعرض الاعلانات، لافتا إلى أن جميع الوحدات الإدارية و التجارية و الجراچ يتم تنفيذه بنظام محكم للطاقة الإحتياطية، فضلا عن وجود كاميرات مراقبة، ونظام صوتى مركزي ونظام متطور لمكافحه الحريق.

 

وأوضح أن شركة عنوان للتطوير العقارى، حرصت على أن يكون هذا المشروع أول مول من نوعه يتضمن تكييف مركزي ، ودش مركزي ونظام للطاقة الشمسية، ومصاعد بانوراما، وسلالم كهربائية، موضحا أن المشروع يتضمن أيضا مكاتب إدارية كاملة التشطيب ، فضلا عن منطقة معارض مستديمة لكل ما هو جديد فى مجال التكنولوجيا.

 

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات و المكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية، موضحا أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض، وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص فى تكنولجيا بعينها.

 

وأشار إلى أن المول يقع بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية و الحى الحكومى ، ويقام على مساحة 4000 م2، كما يتضمن لأول مرة فى مصر وحدات إداريه وتجارية ذكيه SMART UNIT ، بحيث يمكن العميل من التحكم فى وحدتة من خلال الموبيل من اول مدخل المحل التجارى او المكتب الإدارى للإضاءة .

 

وتعد شركة عنوان العقارية للاستثمار والتطوير العقاري والمقاولات واحدة من رواد التطوير العقاري في المدن الجديدة كالقاهرة الجديدة والشروق والعبور ومدينة بدر وتسعي لارساء مفاهيم جديدة ومتنوعه من الالوان والاذواق المعمارية التي تتماشي مع التطور المعماري الحالي, كما لقبت عنوان العقارية بالراعي الرسمي للعقارات في القاهرة الجديدة والشركة الاسرع نموا وتطورا في القاهرة الجديدة.

 

يذكر أن شركه عنوان للتطوير العقارى قد وقعت عقد شراكة واندماج مع شركة الداون تاون إحدى شركات الاستثمار العقاري وذلك لتنفيذ مشروعات عمرانية داخل العاصمة الإدارية، ويأتى هذا الاندماج والشراكة لسرعة تنفيذ مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية والتى تعد أحد اكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وتمثل مستقبل الاستثمار العقارى داخل مصر لمده تتخطى المائة عام.

الأكثر مشاهدة

البنك الدولي يوافق على 440 مليون دولار تمويلا لتطوير سكك حديد مصر

  وافق البنك الدولي على منح قرض تمويلي لهيئة سكك...

أسهم التكنولوجيا الأمريكية تخسر 1.6 تريليون دولار من قيمتها السوقية في 3 أسابيع

اختتم مؤشر ناسداك 100 الأميريكي ثالث أسبوع من الانخفاضات على...

منطقة إعلانية