أخبار

“هيرميس فاينانس” تتفق مع “يونيفرسال جروب” لإنشاء منصة للتجارة الإلكترونية

هيرميس

وقعت المجموعة المالية هيرميس، ممثلة في قطاع التمويل غير المصرفي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع يونيفرسال جروب المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية بغرض تطوير وإطلاق منصة تسوق إلكتروني لتعزيز التفاعل المباشر بين يونيفرسال جروب وعملائها وتوفير بوابة إلكترونية متطورة تسمح للعملاء بالتسوق وشراء منتجات الشركة بشكل مباشر.

وقالت المجموعة في بيان، اليوم الأربعاء، أن شركة “PayTabs Egypt” التابعة لهيرميس ستقدم حلول الدفع الإلكتروني من خلال منصتها الخاصة، بينما تقدم شركة valU خدمات التمويل الاستهلاكي للبيع بالتقسيط لعملاء يونيفرسال جروب .

أضافت أن شركة Business Boomers وهي إحدى الشركات الناشئة تحت مظلة EFG EV وتتخصص في مجالات التكنولوجيا المالية وأنشطة التجارة الإلكترونية بأسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستطور المتجر الإلكتروني ليونيفرسال جروب عبر منصتها الخاصة zVendo.com.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فاينانس ورئيس قطاع أسواق الدين بالشركة، وليد حسونة، إن الشراكة مع يونيفرسال جروب تعد تجسيدًا حيًا لرؤية المجوعة تجاه تطوير منظومة متكاملة وشاملة في مجال خدمات التمويل غير المصرفي من خلال توظيف مميزات الترابط والتضافر بين القطاعات التشغيلية للشركة باعتبارها أهم المحاور الاستراتيجية لنموذج أعمال المجموعة المالية هيرميس.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات يونيفرسال، يسري قطب، إن الشراكة تسطر فصلاً جديدًا من قصة نجاح يونيفرسال جروب بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس فاينانس، وأن الشراكة تأتي في إطار خطة متكاملة لتطوير باقة الخدمات المقدمة.
وقال طارق بكري الرئيس التنفيذي لشركة Business Boomers ، إن الشراكة ستدعم يونيفرسال جروب في مسيرة التحول الرقمي التي بدأتها ومساعدتها في التحول إلى نظم التسويق المباشر للمستهلكين من خلال المتجر الإلكتروني الجديد على منصة zVendo.com للتجارة الإلكترونية وهي أحد الرواد اللاعبين في هذا المجال الحيوي بأسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن موجة التباطؤ التي خيمت على الأسواق في ظل أزمة فيروس كورونا لم تؤثر على المقومات الاقتصادية الجذابة للسوق المصري والتي جعلت منه وجهة أكثر قوة مقارنة بالأسواق الإقليمية الأخرى نظرًا لارتفاع معدلات الاستهلاك الداخلي وكذلك قوة الإنفاق الاستهلاكي بأسواق التجزئة. كما أن الطلب على خدمات التمويل البديلة المدعمة بالحلول الرقمية عالية الكفاءة والسرعة ارتفعت إلى معدلات غير مسبوقة، وهي المعطيات التي تدعم فرص المجموعة المالية هيرميس ويونيفرسال جروب لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من الحلول والمنتجات التنافسية في أسواق التجزئة بمصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية