أخبار

“هشام طلعت مصطفى” يستقبل وزير الإسكان السعودي بـ”مدينتي”

هشام طلعت مصطفى

استقبل هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بمدينتي أمس، وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، ونظيره السعودي ماجد بن عبد الله الحقيل.

اصطحب هشام طلعت مصطفى، كل من وزير الإسكان والوفد السعودي المرافق في جولة داخل المدينة.

وفي بداية الجولة اطلع هشام طلعت المسئولين والوفد الزائر على مكونات المدينة الواقعة على مساحة ٨ الاف فدان من فوق البوابة الرئيسية للمدينة في اطلالة شاملة للمخطط العام للمدينة على الطبيعة.

تفقد الوفد السعودي عدد من عناصر مدينتي منها عدد من المراكز الخدمية والتجارية والترفيهية والتعليمية بمدينتي، مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع ونادي مدينتي الرياضي ونادي الجولف والمدرسة البريطانية والمنطقة الحرفية التجارية والداتا سنتر ، وعدد من مناطق العمارات والفيلات بالمدينة.

وأعرب الوفد السعودي عن إعجابه الشديد بما شاهدوه من حجم الأعمال المنفذة في مدينتي، وأشادوا بالخدمات التجارية والترفيهية المقامة بالمدينة على أعلى مستوى بما يضاهي المدن العالمية.

من جانبه أعرب هشام طلعت مصطفى عن ترحيبه الشديد بزيارة المسئولين، مؤكداً أن مدينتى أصبحت أحد أبرز النماذج العمرانية التى يطورها القطاع الخاص فى مصر والمنطقة ما يجعلها محط أنظار واهتمام كبار المسئولين والمستثمرين في المنطقة.

أشار إلى اعتزازه الكبير بأن تكون “مدينتي” التي تطورها -مجموعة طلعت مصطفى الوطنية- نموذجا يفخر به كل المصريين.

جاء رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط لعام 2021.

وحل المطور العقاري هشام طلعت مصطفى، المرتبة الـ67 بالقائمة التي تضم 100 شخصية تضم جنسيات عربية وأجنبية يديرون مؤسسات وشركات بدول الشرق الأوسط.

وتعد مجموعة طلعت مصطفى أكبر شركة عقارية مدرجة في مصر بأصول 7.1 مليار دولار في 2020، وتعمل المجموعة منذ أكثر من 5 عقود ولديها أراضٍ بلغت مساحتها 74 مليون متر مربع.

وفازت المجموعة بجائزة أفضل مطور عقاري باحتفالية BT100 في 2020.

 وحققت مجموعة طلعت مصطفى القابضة نمواً في الإيرادات المجمعة بنسبة 20% خلال عام 2020، لتصل إلى 14.1 مليار جنيه مقابل 11.75 مليار جنيه بالعام المقارن 2019.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية