النشرة البريدية

“الدار” تدرس إمكانية رفع سعر عرض شراء “مدينة نصر للإسكان”.. “الأفريقي للتنمية” يمول مصر بـ271 مليون دولار لدعم الأمن الغذائي

حازم بركات

نشرة “إيكونومي بلس” تأتيكم برعاية

العناوين الرئيسية 

“أديس للبترول” تتلقى عروض بنوك استثمار لإدارة طرح أسهمها في السعودية

“صن واي إيجيبت” تتلقى عروض استحواذ محلية وخليجية

سوبر جيت” ترصد مليار جنيه لتوفير أسطول من الحافلات الكهربائية

اقتراب حسم مناقصة لتوريد عداد كهرباء ذكية بقيمة 2.5 مليار جنيه

“أبو عوف” تسعى لإجراء توسعات بـ120 مليون جنيه بعد استحواذ “أغذية”

“حماية المنافسة” يدرس إمكانية سريان خفض إنتاج الأسمنت

“جوميا” تستهدف زيادة سعتها التخزينية 4 أضعاف

%20 تراجعًا في مبيعات الهواتف المحمولة في 5 أشهر

“السلع التموينية” تعلن عن ممارسة دولية لشراء القمح من 5 مناشئ 

القصة الرئيسية

“الدار” تدرس إمكانية رفع سعر عرض شراء ” مدينة نصر للإسكان”

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن العرض المقدم من شركة الدار الإماراتية – المالكة للحصة الحاكمة في شركة سوديك – والمتقدمة بعرض شراء أسهم الشركة، لا تتماشى مع القيمة الحقيقية للشركة وأصولها. وبناء عليه، رفض مجلس الإدارة الطلب في ضوء العرض المقدم.

وفجرت الشركة مفاجأة بقرار الرفض، وفيما لفتت إلى التقييم المتدني لعرض الاستحواذ، قالت مصادر مقربة من شركة الدار العقارية الإماراتية، إن العرض قد يجرى دراسة رفعه، رغم أن الشركة قدمت عرضًا يتوافق من الناحية القانونية مع المحددات التي وضعتها الهيئة العامة للرقابة المالية، لتنظيم عروض الدمج والاستحواذ.

ولم تؤكد المصادر أو تنفي إمكانية زيادة السعر إلا أنها أكدت أن الأمر سيكون محل دراسة. وقال حازم بركات، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، لصحيفة “البورصة”، إن تقييم سعر متر الأرض في محفظة أراضي الشركة، وفقًا للعرض المقدم من شركة “سوديك” لا يساوي نصف سعر متر الأرض في محافظة من محافظات الأقاليم، مع العلم أن محفظة أراضي الشركة موزعة على مواقع متميزة بالقرب من مطار القاهرة وفي شرق القاهرة.

وأضافت الشركة في بيان مرسل إلى البورصة المصرية أمس، أنه بناء على ذلك، قرر مجلس الإدارة، دعوة الجمعية العامة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، للنظر في طلب إجراء دراسة نافية للجهالة على الشركة. ودعا مجلس إدارة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” شركة “الدار الإماراتية” لإعادة النظر في العرض المقدم، قائلًا: “في حالة الوصول لسعر يتناسب مع قيمة الشركة العادلة، سنرحب بالبدء في إجراءات إنهاء الصفقة”.

وفي الخامس من يوليو الجاري، قدمت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” عرض غير ملزم للاستحواذ النقدي المحتمل على نسبة تصل إلى 100% من أسهم رأس مال شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.. التفاصيل

أهم الأخبار

تسعى شركة أديس الدولية القابضة لطرح أسهمها في سوق السعودية خلال الربع الأول من 2023. وقالت صحيفة “البورصة”، إن الشركة تعمل على اختيار بنك استثمار لإدارة الطرح تمهيدًا لعملية القيد في بورصة تداول السعودية، حيث تفاضل بين العروض المقدمة وعددها بين 4 و5 بنوك استثمار من بينها بنوك عالمية مثل سيتي جروب، و”اس ان بي كابيتال SNB Capital” التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، والمجموعة المالية هيرميس.

وأضافت مصادر، أنه فور الانتهاء من تعيين المستشار المالي والقانوني للطرح، سيتم الاتفاق على النسبة المقرر طرحها من الشركة في البورصة وتوقعت أن تتجاوز قيمة الطرح مليار دولار. وأشارت المصادر إلى أن أهمية الطرح في السوق السعودي تأتي في إطار مساهمة السعودية بنحو 54% من حجم أعمال الشركة سنويًا، والطرح سيدعم التوسع خاصة في ظل التطورات العالمية بقطاع النفط، متوقعة أن تتجاوز قيمة الطرح المليار دولار.

وقال ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة إنترو جروب والمساهم الرئيسي في أديس للبترول في تصريحات سابقة إن سوق السعودية مُلائم لتلك النوعية من المشروعات المتعلقة بالطاقة والبترول، لافتًا إلى إمكانية دراسة القيد المزدوج في البورصة المصرية في فترة لاحقة.

وتمتلك شركة “إنوفيتيف إنرجي” 100% من أسهم “أديس الدولية القابضة”، فيما تتوزع ملكية “إنوفيتيف إنرجي”، على صندوق الاستثمارات العامة السعودي بحصة 32.5%، وشركة الزامل للاستثمار 10%، بالإضافة إلى حصة الأغلبية البالغة 57.5% لشركة أديس للاستثمارات القابضة المملوكة لـ”إنتر جروب”.

وفي وقت سابق تفاوض صندوق الاستثمارات العامة السعودي مع المساهمين الرئيسيين في شركة “أديس الدولية للبترول” لتقديم عرض شراء على أسهم الشركة والتي أسسها رجل الأعمال المصري “ممدوح عباس”.

تلقت شركة صن واي إيجيبت المتخصصة في الطاقة الشمسية، عروضًا للاستحواذ على نسبة حاكمة منها، قدمتها شركات مصرية وخليجية، وفقًا للدكتور أحمد غندور، رئيس الشركة، مؤكدًا أن “صن واي” تدرس تفاصيل العروض ماليًّا، على أن يجري تقديم التقييم المالي الذي يتم إعداده حاليًا داخل الشركة لمقدمي تلك العروض خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضاف أن الشركة تلقت عدة عروض خلال الفترة الماضية وصفها بأنها “مجزية ماليًّا” وتتواءم مع ما تم من تقييم للأصول، إلا أن نقاط الاختلاف مع مقدمي العروض كانت في نظام عمل الشركة، مشيًرا إلى استهداف تنفيذ مشروعات بطاقة تصل إلى نحو 20 ميجا باستثمارات تتخطى 200 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري، وفق جريدة “حابي”.

تخطط شركة الاتحاد العربي للنقل البري (سوبر جيت) التابعة لوزارة النقل لاستثمار مليار جنيه، لتوفير عدد كافٍ من الحافلات الكهربائية لتشغيلها على عدد من الخطوط الداخلية أو بين المحافظات خلال عام من الآن، في إطار تنفيذ خطة التحول للاعتماد على الطاقة النظيفة لمنظومة النقل المستدام، بحسب تصريحات اللواء صبري عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ”المال”.

تحسم الشركة القابضة للكهرباء مناقصة توريد 530 ألف عداد كهرباء ذكي خلال أسابيع، بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليار جنيه، وفقًا لما قالته مصادر مطلعة لـ”إيكونومي بلس”.

تقدمت الشركات المتنافسة على المناقصة بالمظاريف المالية للشركة القابضة للكهرباء قبل إجازة العيد، ومن ضمن المتقدمين بالعطاءات شركات “جلوبالترونكس” و”زد إي تي” و”حسن علام” و”السويدي” و”المصرية للعدادات الحديثة” و”اسكرا” و”ستيت جريد”، بحسب ما ذكرته المصادر.. التفاصيل

في الوقت ذاته، تخطط وزارة الكهرباء ممثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر لتدشين مركز تحكم لتوزيع الطاقة في نطاق شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء خلال العام المالي الحالي، لخدمة منطقتي الخانكة والعبور بمحافظة القليوبية، باستثمارات تصل إلى 460 مليون جنيه، تبعًا للمال.

كشف أحمد عوف، رئيس مجلس إدارة مجموعة “عوف”، المالكة للعلامة التجارية “أبو عوف”، أن هناك اتفاقًا بين الشركاء المؤسسين للشركة ومجموعة “أغذية” الإماراتية على تنفيذ خطة توسعات كبيرة في السوق المحلية والمنطقة، في إطار صفقة استحواذ الأخيرة على 60% من أسهم الأولى، حيث ستضخ استثمارات بنحو 100 إلى 120 مليون جنيه في 2023، مع توجه الشركة لضخ نحو 60 مليون جنيه في الفترة المتبقية من 2022، بهدف زيادة قدرات مصانعها في مصر، وفقًا لصحيفة “المال”.

وأفصح “عوف” أنه تم الاتفاق مع مجموعة أغذية على بقاء المؤسسين والإدارة لمدة لا تقل عن 3 أعوام قابلة للتجديد، موضحًا أن الإدارة فضلت الشراكة مع مستثمر استراتيجي عن الطرح في البورصة لكونها تبحث عن شريك يستطيع المساعدة في تعظيم حجم أعمال الشركة وتوسعها الخارجي. ورجح عدم قيام “أغذية” بطرح “عوف” في البورصة قبل مرور 5 أعوام من الآن.

انتهت مهلة سريان قرار خفض إنتاج نحو 23 شركة منتجة للأسمنت والتي حددها جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية حتى منتصف شهر يوليو الجاري، وسط ترقب من جانب الشركات لمطالبهم بمد مهلة تنفيذ القرار لمدة تصل لنحو عامين بهدف تعزيز قدرة القطاع على استمرار العمل دون تكبد خسائر إضافية في ظل استمرار تزايد المعروض عن حركة الطلب.

وقال موقع أموال الغد إن جهاز حماية المنافسة يعكف خلال الفترة الراهنة على فحص طلب التجديد المقدم من جانب شعبة الأسمنت وشركات الأسمنت تمهيدًا لعرض الموقف النهائي خلال اجتماع مجلس إدارة الجهاز المقرر انعقاده أواخر شهر يوليو الجاري.

تستهدف شركة جوميا مصر، عن التوسع في سعتها التخزينية 4 أضعاف خلال العام المقبل لتصل إلى 80 ألف متر مربع، وجارٍ التواصل مع جهاز تنمية التجارة الداخلية للحصول على الموافقات اللازمة لتحقيق ذلك، وقال هشام صفوت الرئيس التنفيذي للشركة، إن حجم أعمال جوميا في البلاد التي تتواجد بها سجل العام الماضي مليار دولار، وشهد الربع الأول من 2022 نموًا بنسبة تتراوخ بين 28 و30%، بحسب “أموال الغد”.

تراجعت مبيعات الهواتف المحمولة في مصر خلال أول 5 أشهر من العام الحالي بنسبة بلغت 20%، لتسجل 5 ملايين و478 ألف جهاز، مقابل 6 ملايين و866 ألف في الفترة المقابلة من العام السابق. وبحسب تقرير مؤسسة الأبحاث التسويقية “GFK” واستحوذت العلامة الكورية “سامسونج” على الحصة السوقية بنحو 33.9%، ثم “أوبو” الصينية بحصة 23.8%، تبعتها “ريدمي” الصينية في المركز الثالث بنسبة 11.7%.

تستهدف شركة وابتك الأمريكية تسليم الجرار الأول يناير المقبل 2023 ضمن صفقة تصنيع وتوريد لوزارة النقل 100 جرار جديد بتكلفة تقديرية 248 مليون يورو. وقال مصدر وثيق الصلة بالصفقة لـ”البورصة” إن الصفقة يمولها البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية EBRD بالإضافة إلى عقد صيانة لمدة 8 سنوات بمبلغ إجمالي 157 مليون يورو. وأضاف أنه تم البدء في تصنيع الجرارات فعليا ومن المقرر توريد كامل الصفقة خلال العا نفسه.

وافق مجلس إدارة البنك الأفريقي للتنمية على قرض بقيمة 271 مليون دولار لمصر ضمن برنامج ضمان الأمن الغذائي ودعم المرونة الاقتصادية. وقال البنك إن قيمة التمويل الأساسية خلال العام المالي 2022-2023 تصل إلى مليار و71 مليون دولار بواقع 271 مليون دولار من خلاله و400 مليون دولار من البنك الدولي و400 مليون دولار من البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية.

وذكر أن أجل القرض المُقدم من خلاله 20 عامًا منها 5 سنوات فترة سماح، وتوقع أن يدخل البرنامج حيز التنفيذ في أغسطس، وصرف آخر دفعة من القرض في ديسمبر 2023. وقال إن البنك يرتكز على ركيزتين الأولى الأمن الغذائي والثانية بناء القطاع الخاص ودعم المرونة المالية.

نتابع 

دعت الهيئة العامة للسلع التموينية لتقديم عروض دولية لشراء كمية غير محددة من القمح. وتشمل مناشئ القمح الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والأرجنتين والبرازيل. وأضافت الهيئة، أن الموعد النهائي لتقديم العروض هو الثلاثاء 19 يوليو الجاري. ويمكن تقديم العروض على أساس يشمل تكلفة الشحن للدفع باستخدام خطابات ائتمان لمدة 180 يوما، بحسب الهيئة. ويكون التوريد في فترات الشحن من 16 إلى 30 سبتمبر ومن الأول إلى 15 أكتوبر ومن 16 إلى 31 أكتوبر ومن الأول إلى 15 نوفمبر، حسبما أوضحت الهيئة.

تبدأ الهيئة العامة للتنمية الصناعية، طرح 5 مجمعات صناعية جاهزة في 4 محافظات خلال الفترة المقبلة، على أن تبدأ بطرح وحدات مجمع أسوان، شاملة المرافق والتراخيص، على المستثمرين بداية من الأسبوع المقبل. وقال اللواء محمد الزلاط، رئيس الهيئة لـ”البورصة”، إن وحدات مجمع أسوان، ستطرح على المستثمرين، ثم يتبعه طرح باقي وحدات المجمعات الأخرى، والتي تقع في محافظات أسيوط، وأسوان، والفيوم، وقنا.

وتستهدف الهيئة طرح 1692 وحدة، في المجمعات الصناعية الخمسة المقرر طرحها، بواقع مجمع في محافظات أسيوط، وأسوان، وقنا، وقنا ومجمعين في محافظة الفيوم، وتخصص وحدات المجمعات لمشروعات في مجالات الصناعات الغذائية والكيماوية والهندسية والدوائية والجلود والمفروشات والملابس الجاهزة.

تبحث وزارة النقل، وهيئة قناة السويس اختيار مكتب استشاري عالمي لإعداد دراسات جدوى تأسيس شركة مساهمة مصرية لبناء سفن صب حمولة 60 ألف طن، بالشراكة مع القطاع الخاص، لتنفيذ التكليفات التي صدرت مؤخرًا بإقامة ترسانات عالمية، وإنشاء أسطول بحري لنقل احتياجات مصر من السلع الاستراتيجية والحبوب.

وقال مصدر مطلع لـ”المال”، إن التكليف الرئاسي تضمن تطوير ترسانة الإسكندرية، وجارٍ اختيار موقع مجاور للشركة المصرية لصناعة السفن، لتخصيصه للكيان الجديد المقرر تأسيسه بعد انتهاء المكتب من إعداد الدراسات التفصيلية، بينما تعمل قناة السويس حاليًا على تطوير إمكانيات ترسانة بورسعيد البحرية، لزيادة قدراتها على أعمال الصيانة، إذ يتم إنشاء حوض من جانب إحدى الشركات الكورية، بحمولة 35 ألف طن، وبتكلفة 77 مليون دولار

من ناحية أخرى، أغلقت هيئة ميناء دمياط ، ملف عقد تسوية شركة دمياط الدولية للموانئ “ديبكو” بسداد كل التعويضات التي اتفق عليها الطرفان خلال الفترة الماضية، حسبما ذكر اللواء أحمد حواش رئيس الهيئة، لـ”المال”. وتتضمن عقد التسوية سداد مبلغ بقيمة 160 مليون دولار، مقابل إنهاء المنازعات القضائية والتحكيمية الدولية داخل وخارج مصر، المرتبطة بمشروع فسخ عقد تشغيل محطة الحاويات الثانية بالميناء.

فتحت وزارة النقل باب الإجازات بدون مرتب أمام موظفيها الذين يرغبون في التعاقد مع شركات القطاع الخاص. وقال وزير النقل كامل الوزير إن الوزارة ستدعم من يرغب في التعاقد مع الشركات الجديدة الجاري تشكيلها بواسطة القطاع الخاص لإدارة وتشغيل وسائل النقل الجديدة مع الاحتفاظ بوظيفته في الشركة الأصلية والحصول على إجازة بدون مرتب مع دفع الاشتراك الخاص به من التأمينات والمعاشات.. التفاصيل

بالتوازي، قرر وزير النقل تكليف اللواء عصام عبد القادر والي للعمل مستشارًا لوزير النقل بديوان عام الوزارة، وقيام اللواء شريف حسن محمد ليل بمهام رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق.

وصلت قيمة التمويلات الممنوحة بالبنوك والشركات ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل إلى 46.368 مليار جنيه، لنحو 29 ألف عميل. وبحسب تصريح مي عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لـ “المال”، فإن التمويلات العقارية المقدمة من البنوك بلغت 44.335 مليار جنيه حتى نهاية يونيو الماضي لنحو 411 ألف عميل. وأضافت أن شركات التمويل العقاري استحوذت على تمويلات بقيمة 2.193 مليار استفاد منها ما يزيد على 18 ألف عميل.

نفى مجلس الوزراء في بيان رسمي تعرض مصر لأزمات نقص واختفاء سلع غذائية جراء تداعيات أزمة الغذاء العالمية، مؤكدًا توافر احتياطي استراتيجي آمن ومستدام من السلع الاستراتيجية والأساسية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

قفزت قيمة صادرات مصر من القطن الخام، والأقمشة القطنية وغزل القطن بنسبة 63.2% خلال أول 4 أشهر من 2022 لتسجل 313,4 مليون دولار مقابل 192.06 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي. وأوضحت نشرة التجارة الخارجية الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع قيمة صادرات أبريل بنسبة 12.7% على أساس سنوي، لتصل إلى 71.75 مليون دولار.

كشف محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة “سيتي إيدج”، عن تخطيط الشركة لإطلاق مشروع بمنطقة القاهرة الجديدة على مساحة 40 فدانًا نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى تسليم وحدات مشروع “إيتابا ETAPA” على مراحل، وإطلاق مكاتب “إيتابا سكوير” الطبية والتجارية خلال العام المالي الجاري.

وأشار إلى أن “سيتي إيدج” حصلت مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 41 فدانًا بما يعادل 171 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة من هيئة المجتمعات العمرانية، تقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، موضحًا أن المشروع ينقسم إلى 50% أراض سكنية و50% أراض متعددة الاستخدامات.

وقعت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني “CIS” عقد ضمان مخاطر عدم السداد لتمويلات بقيمة 300 مليون جنيه لصالح البنك الأهلي المصري، حسبما ذكر مصطفى أبو العزم العضو المنتدب للجمعية، في بيان صحفي.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تأسيس كل من شركة أمان للتوريق والأهلي للتوريق، حسبما ذكر بيان صادر عن الهيئة.

واحتفظت الهيئة بمنصب رئيس لجنة الأسواق النامية والناشئة التابعة للمنظمة الدولية للهيئات الرقابية على أسواق المال (الأيوسكو) خلال (2024-2022)، وذلك بفوز الدكتور محمد عمران رئيس الرقابة المالية بالتزكية في الانتخابات التي صوت بها 90 عضوًا ممن لهم حق التصويت باللجنة ويمثلون أجهزة الرقابة على أسواق المال بدول العالم.

تراجعت خسائر شركة الخدمات الملاحية والبترولية – ماريدايف، 46% خلال الربع الأول من العام الجاري لتسجل 10.713 مليون دولار مقابل 19.812 مليون دولار خسائر بالربع المقارن العام الماضي، مع تراجع الإيرادات بنسبة 20% لتسجل 20.590 مليون دولار.

بلغ إجمالي الضرائب، والرسوم الجمركية، والضرائب المُحصلة بجمارك بورسعيد خلال يونيو الماضي نحو 2.33 مليار جنيه، وفق تقرير صادر عن وزارة المالية.

هل يحتاج السوق الاستثمارات الضخمة التي أعلنت عنها الإمارات في قطاع الطاقة النظيفة بمصر؟ مؤخرًا أبدت شركات إماراتية رغبتها في الاستثمار بمشروعات طاقة الرياح في مصر بقدرات تصل إلى 10 جيجاواط واستثمارات تصل إلى 10 مليارات دولار- تعد الأضخم في مصر، وذلك خلال اجتماع سابق مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي.

ورغم الاستثمارات الضخمة المرصودة لذلك إلا أن الأمر قد يستغرق وقتًا كبيرًا وينفذ على مراحل، خاصة مع وجود فائض في إنتاج الطاقة يصل إلى 20 جيجاواط يوميًا، وفقًا لما قاله صلاح إبراهيم عضو المكتب العربي الاستشاري لـ”إيكونومي بلس”.

ويمكن استغلال القدرات المنتجة من محطات طاقة الرياح في إنتاج الهيدروجين الأخضر، خاصة أن القيمة المضافة له مرتفعة، في وقت تسعى فيه جميع دول العالم للتحول إلى إنتاج الهيدروجين الأخضر، حسبما ذكر إبراهيم.. التفاصيل

إنفوجراف

النفط

اقتصاد الخليج

أعلن رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، عن تأسيس صندوق وطني لدعم قطاع الفضاء، برأس مال يصل إلى 3 مليارات درهم (817 مليون دولار). وكتب رئيس دولة الإمارات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه سيتم إطلاق برنامج وطني لتطوير الأقمار الصناعية الرادارية الحديثة، وسيطلق عليه اسم “سرب”، مؤكدًا أن بلاده تواصل العمل على إيجاد حلول مبتكرة للاستدامة البيئية، وتأهيل كوادرها في هذا القطاع الحيوي.. التفاصيل

عربي ودولي

ارتفع إنتاج الصين من النفط الخام بنسبة 4% على أساس سنوي، في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، بحسب وكالة شينخوا. ووصل إجمالي إنتاج الصين من النفط الخام إلى 102.88 مليون طن في الفترة ما بين شهري يناير – يونيو الماضيين. وفي الوقت نفسه، استوردت الصين 252.52 مليون طن من النفط الخام، بانخفاض 3.1% على أساس سنوي، خلال نفس الفترة. وفي شهر يونيو فقط، زاد إنتاج النفط الخام في الصين بنسبة 3.6%، ليصل إلى 17.19 مليون طن.. التفاصيل

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“مدينة نصر للإسكان” ترفض طلب “سوديك” بإجراء الفحص النافي للجهالة

رفضت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الطلب المقدم من شركة...

منطقة إعلانية